السبت 24 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بتجديد حبس مدرس 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقتله زوجته بسلاح أبيض "مقص"، بسبب خلافات زوجية بينهما، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة، موضحا أنه يعمل أخصائي مكتبة بإحدى مدارس شبرا الخيمة، وأن زوجته تعمل عاملة بإحدى حضانات الأطفال، كما أنه يعمل فى الفترة المسائية سائقا على توك توك، وحدثت بينه وبين زوجته مشادة كلامية بسبب الخلاف على دفع قسط الجمعية المشتركان بها، قام خلالها بتسديد طعنتين لها باستخدام مقص.

فيما كشفت تحقيقات أجهزة الأمن في واقعة قتل "عبير" ضحية زوجها بشبرا الخيمة، أن المتهم قتل المجني عليها بعد تجهيز السحور له ليلة وقفة العيد حيث تشاجر معها وتعدى عليها بالمقص وهي صائمة.

فيما كشف عدد من شهود العيان أن المتهم لم يرحم توسلاتها بأن تتركها تعيش من أجل أطفالها، وسدد لها عدة طعنات بـ "مقص"، حتى فارقت الحياة.

وأضاف الجيران، أن المجني عليها كانت تعمل في حضانة للإنفاق على أطفالها، حيث أنه كان يرفض الإنفاق عليهم، موضحين أن الضحية رحلت وتركت خلفها ثلاث أطفال من ضمنهم طفلة رضيعة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور علي جثة سيدة داخل منزلها غارقة في دمائها وبها آثار طعن، بشارع ترعة الشابوري، دائرة القسم.

انتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أن المجني عليها تدعى "عبير.م" 33 عامًا تعمل مربية في حضانة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "إبراهيم.ا" مدرس 37 عامًا، بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم بالواقعة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بسبب رفضها إعطائه أموالًا حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.