الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

"الحرية المصرى": 30 يونيو رمز لتلاحم الشعب مع القوات المسلحة

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة وقوات الشرطة، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي أنقذت مصر من  السقوط للهاوية، فى عهد حكم الجماعة الإرهابية.

وقال الدكتور ممدوح محمد محمود أن تلاحم الشعب المصرى وانحياز القوات المسلحة للإرادة الشعبية أنقذت البلاد من الإنزلاق فى الفوضى، مؤكدا أن الرئيس السيسى أنقذ مصر من جماعة إرهابية كانت أداة لتنفيذ مؤامرات خارجية  تستهدف أمن واستقرار الوطن.
وأضاف أن ثورة 30 يونيو  ستظل  رمزا للتلاحم والتوحد بين الشعب والجيش من أجل استعادة مصر لمكانتها إقليميا ودوليا، مؤكدا أن مصر ستظل متماسكة بشعبها وقواتها المسلحة.
وأوضح أن مصر تشهد نهضة تنموية فى جميع المجالات، أرست مبادئها ثورة 30 يونيو، كما نجحت الدولة المصرية فى تنفيذ المشروعات القومية الكبرى من أجل توفير "حياة كريمة" لجميع المواطنين.
ودعا رئيس حزب الحرية المصرى جموع الشعب المصرى والقوى السياسية إلى الوقوف خلف القيادة السياسية لمواجهة التحديات وعبور الأزمات الإقليمية والدولية الناجمة عن الأزمة الروسية الأوكرانية والتى تنعكس تداعياتها على جميع دول العالم.