الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

القصة الكاملة لمقتل صاحب ورشة بالرصاص في الخانكة

المجني عليه
المجني عليه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

صرحت نيابة مركز شرطة الخانكة، بدفن جثة "محمد.ل.ا" 36 عامًا، صاحب ورشة، والذي لقي مصرعه، بعدما أطلق عليه عاطل الرصاص أثناء جلوسه في ورشته لخلافات بينهما.

أكد "حمادة" شقيق المجني عليه" محمد" في واقعة مقتل صاحب ورشة، أن شقيقه مات وترك 4 أبناء مطالبًا بسرعة القصاص من المتهم وضبطه وتقديمه للمحاكمة.

وأضاف "حمادة"، أن المجني عليه شقيقه كان يستعد لأداء فريضة الحج هذا العام، مشيرًا إلى أن شقيقه كان يجلس في ورشته " سروجي سيارات" في منطقة القلج فتوجه نجله الصغير لمحل جاره لإحضار أحد الأشياء منه للعمل، وكان يجلس به المتهم مع صاحب هذا المحل، فقام المتهم بالتعدي بالسب على نجل شقيقي الصغير بألفاظ خارجة لوالده ولأمه فأسرع الولد إلى شقيقي المجني عليه وأخبره وعلى الفور توجه شقيقي وعاتبه على السب والإهانة التي وجهها لنجله وبعدها انصرف ونشبت المشاجرة بينهما.

وتلقى مركز شرطة الخانكة بلاغًا من شرطة النجدة بقيام شخص بإطلاق الرصاص على صاحب ورشة لفرش السيارات بدائرة المركز وفر هاربًا، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد لطفي"  36 عامًا صاحب ورشة لفرش السيارات وتبين أنه أثناء تواجده بالورشة الخاصة به قام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، مما أدى إلى مصرعه في الحال وجاري ضبط المتهم.