البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القصة الكاملة لمقتل صاحب ورشة بالرصاص في الخانكة

المجني عليه
المجني عليه

صرحت نيابة مركز شرطة الخانكة، بدفن جثة "محمد.ل.ا" 36 عامًا، صاحب ورشة، والذي لقي مصرعه، بعدما أطلق عليه عاطل الرصاص أثناء جلوسه في ورشته لخلافات بينهما.

أكد "حمادة" شقيق المجني عليه" محمد" في واقعة مقتل صاحب ورشة، أن شقيقه مات وترك 4 أبناء مطالبًا بسرعة القصاص من المتهم وضبطه وتقديمه للمحاكمة.

وأضاف "حمادة"، أن المجني عليه شقيقه كان يستعد لأداء فريضة الحج هذا العام، مشيرًا إلى أن شقيقه كان يجلس في ورشته " سروجي سيارات" في منطقة القلج فتوجه نجله الصغير لمحل جاره لإحضار أحد الأشياء منه للعمل، وكان يجلس به المتهم مع صاحب هذا المحل، فقام المتهم بالتعدي بالسب على نجل شقيقي الصغير بألفاظ خارجة لوالده ولأمه فأسرع الولد إلى شقيقي المجني عليه وأخبره وعلى الفور توجه شقيقي وعاتبه على السب والإهانة التي وجهها لنجله وبعدها انصرف ونشبت المشاجرة بينهما.

وتلقى مركز شرطة الخانكة بلاغًا من شرطة النجدة بقيام شخص بإطلاق الرصاص على صاحب ورشة لفرش السيارات بدائرة المركز وفر هاربًا، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد لطفي"  36 عامًا صاحب ورشة لفرش السيارات وتبين أنه أثناء تواجده بالورشة الخاصة به قام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، مما أدى إلى مصرعه في الحال وجاري ضبط المتهم.