السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

الأورمان: توزيع 600 ألف كيلو لحوم بالمحافظات خلال شهر رمضان

جانب من التوزيع
جانب من التوزيع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن اللواء ممدوح شعبان،مدير عام جمعية الأورمان،أن الجمعية حققت خلال شهر رمضان المبارك إنجازات خيرية كبيرة تضاف إلى رصيد العمل الأهلى الخيري،أمتدت لجميع القرى والنجوع النائية والمناطق الأكثر احتياجًا، فتوزيع الالاف من كراتين المواد الغذائية ولحوم وعمل عمليات عيون وقلب بالإضافة إلى معارض لتوزيع الملابس الجديدة.

وقال شعبان إن الجمعية قدمت كافة الدعم والعون في القرى بمحافظات الجمهورية المختلفة، حيث وزعت الاورمان أكثر من 400 ألف كرتونة مواد غذائية خلال الشهر المبارك بالتعاون مع أكبر شركات القطاع الخاص، بالاضافى إلى توزيع أكثر من 600 ألف كيلو لحوم وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في كافة ربوع المحافظات وذلك تحت إشراف مديريات التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

وتابع شعبان أنه في المجال الطبي ومن خلال مشروع مكافحة العمى تم عمل عمليات عيون للمرضى غير القادرين على مستوى قرى ومراكز المحافظات، ولمرضى القلب من عملية جراحية وقسطرة علاجية مجانًا تمامأ لمرضى القلب غير القادرين.

وأوضح شعبان أنه في  نطاق عمل الجمعية تضمن كافة أنحاء الجمهورية ,مشيراً الي أن المحافظات الحدودية تحظي باهتمام كبير من قبل الجمعية ولها نصيب الأسد من المشروعات الخيرية نظراً لبعدها عن العاصمة وتكون في أمس الحاجة لمثل هذه الخدمات،  بالاضافة الي الكم الهائل من المشروعات التنموية التي تنظمها الاورمان بقري ونجوع تلك المحافظات .

وأشار الي أن مصر دائما بخير طالما هناك رجال يؤثرون العمل بكل صدق من اجل خدمة الوطن والمواطنين ، وأن الجمعية متواجدة في كل مكان لتنشر الخير في أنحاء مصر من حلايب وشلاتين وحتى طابا.

جدير بالذكر أن الجمعية نجحت وحتى الآن من اجراء عدد 54 ألف عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية لغير القادرين،وتوقيع الكشف الطبي على عدد (932،729) مريض،وإجراء عدد (208،987) عملية جراحية بمختلف أنواع جراحات العيون، وتسليم عدد (127،186) نظارة طبية لغير القادرين.