الأحد 07 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

"أبناء سوهاج بالقاهرة " فى ضيافة حزب الشعب الجمهورى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

استقبل حزب الشعب الجمهورى بسوهاج برئاسة المهندس محمد عويضة أمين المحافظة، وفد جمعية "أبناء سوهاج بالقاهرة" والذى ضم كلا من اللواء محمد بكري طرخان، رئيس رابطة أبناء سوهاج والنائب خالد عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية وكيل لجنة الإسكان والأستاذ حمادة عثمان، الأمين العام للجمعية ومحمد صلاح وأحمد سعد اعضاء مجلس الادارة بالجمعية وذلك داخل مقر الحزب بسوهاج.

كان فى استقبال وفد الجمعية النائب شعبان لطفى والنائبة نانسى نعيم، عضوى الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري عن محافظة سوهاج أحمد وائل المشنب، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم والعضوية وعصام الصراف أمين مساعد المحافظة وأكرم العمدة، أمين مساعد المحافظة اعضاء هيئة المكتب و محمد إبراهيم.

فى بداية اللقاء رحب المهندس محمد عويضة، أمين  حزب الشعب الجمهورى بسوهاج بوفد الجمعية، مشيداً بفكرة الجمعية وبروح الألفة والمحبة التي تربط بين أعضاء الجمعية وقياداتها ورغبتهم في التواصل الفعال مع كافة الجمعيات والأحزاب السياسية لبحث سبل التعاون المشترك لخدمة أبناء محافظة سوهاج فى الداخل والخارج.

من جانبه، قال النائب شعبان لطفى، إن محافظة سوهاج من المحافظات التى تتمتع بكوادر بشرية متميزة فى كافة المجالات ويعملون خارج المحافظة خاصة مدينة القاهرة، وذلك يدل على تميز أبناءها وطموحهم فى البحث وراء لقمة العيش وتقلد أفضل المناصب  فترى منهم السياسيين والإعلاميين والاطباء والمهندسين ورجال القضاء والشرطة والجيش المتميزين ..الخ.

وأضافت الدكتورة نانسى نعيم عضو مجلس النواب أن انتشار أبناء المحافظة فى كل مكان اعطاها اهتمام كبير وشهرة واسعة بين محافظات الصعيد ضاربا المثال بتكاتف نواب سوهاج  بغرفتيه البرلمانية فى دعم أبناء المحافظة فى الخدمات المختلفة وكذلك دعم ورفعة الوطن ويظهر ذلك من خلال جلسات واجتماعات مجلس النواب والشيوخ في مناقشات مشروعات التنمية.

وتحدث أحمد وائل المشنب، أمين مساعد الحزب لشئون التنظيم والعضوية ونقيب الاجتماعيين بالمحافظة عن أهمية هذه الجمعيات فى تقديم كافة الخدمات للمواطنين الذين يعملون خارج المحافظة  ومحاولة لم شمل الاسرة السوهاجية بالقاهرة للعمل لصالح المواطن البسيط داخل المحافظة وتقديم كافة الخدمات لهم.

واختتم الحديث عصام الصراف وأكرم العمدة أمناء مساعدي المحافظة، وعضوى هيئة المكتب، بالاشادة بدور الجمعية والخدمات التي تقدمها لأبناء المحافظة بالقاهرة ،متمنين أن تكون هذه الجمعية النموذج الأمثل الذي يقام على غراره كافة الجمعيات السوهاجية المختلفة داخل وخارج نطاق المحافظة.

فى نهاية اللقاء تقدم وفد الجمعية بالشكر لقيادة الحزب لحفاوة الاستقبال، مثمنين دور الحزب فى الشارع السوهاجى وظهوره على الساحة السياسية بقوة وقدرة على التأثير والتفاعل مع أبناء المحافظة رغم تشكيله الجديد منذ فترة قصيرة.