الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أحمد داود يسرق ملف قضية ويثير الشكوك حوله في “سوتس بالعربي”

أحمد داود
أحمد داود
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تورط المحامي آدم منصور (أحمد داود) في جريمة سرقة خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل سوتس بالعربي، بعدما حاول الوصول إلى ملفات قضية موجودة لدى مكتب محاماة آخر، ولكن أنقذه كالعادة زين ثابت (آسر ياسين)، كما شاهد قدري (محمد شاهين) آدم ويجتمع بالمحامين ويشاهدون فيديو له مع فتاة بالمكتب وهي تضربه، الأمر الذي دفع قدري للشجار مع آدم حتى مسح الفيديو.

بدأت شكوك فريدة (صبا مبارك) تنصب حول آدم بعد خطئه أمام أحد العملاء، ولكنها منحته مكافأة بعدما اكتشف أخطاء إحدى عملاء المكتب، وانتهت الحلقة بمحاولة قدري الإيقاع بين شيرين (يارا عزمي) وآدم، وذلك بعدما شاهدهما في المكتب ولاحظ بينهما مشاعر حب.

يشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

على الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.