الإثنين 27 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

وزير الشباب يشهد انطلاق النسخة الثانية من منتدى الطريق إلى الجمهورية الجديدة

وزير الشباب يشهد
وزير الشباب يشهد انطلاق منتدي الطريق إلى الجمهورية الجديدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اليوم السبت ،  انطلاق النسخة الثانية من منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة ، والمقامة تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  ، ومن خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني واتحاد طلاب تحيا مصر.

أوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، منتدي الطريق إلى الجمهورية الجديدة في نسخته الثانية يأتي ضمن فعاليات بناء الوعي لدى الشباب ، وإبراز دورهم وجهودهم والمسؤولية المجتمعية لديهم ، وتنمية مهارتهم للوصول بهم إلى الجمهورية الجديدة .


كما  أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، أن الشباب المصرى لديه ثقة غير محدودة في قيادته السياسية ويستلهمون من شخص الرئيس المثل والقدوة الحسنة وقيم العمل والولاء والانتماء لوطنهم خاصة بعدما شاهدوا وطنهم في مكانة دولية رفيعة غير مسبوقة وبما لمسوه في الداخل من طفرة واسعة وتنمية مستدامة ونهضة شاملة وجمهورية جديدة هم أكثر فئات المجتمع استفادة منها.

وذكر الدكتور أشرف صبحي أن الشباب كان أهم النصيب الأوفر من دعم ورعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اللحظات الأولي لتوليه مسئولية الوطن ووضعهم دائماً في مقدمة الصفوف وتصدرت قضاياهم واحتياجاتهم ومتطلباتهم أجندة العمل الوطنى وأصبحوا بفضل تلك الرعاية وهذا الدعم أحد أهم مستهدفات برامج التنمية الشاملة التي تشهدها مصر حالياً.

وأشاد الوزير بالتجمع الشبابي الكبير ، مشيراً أن الوزارة حاضنة لكل الكيانات الشبابية التي تسعى إلى تنمية الوطن في شتي المجالات والحرص علي تنمية قدرات الشباب، وتأهيلهم لمختلف المناصب القيادية ،وذلك في إطار الجمهورية الجديدة.

ويهدف منتدي الطريق إلى الجمهورية الجديدة ، الوصول إلي منصة حوارية ، تهدف الي الجمع بين شباب الجمهورية ، للمشاركة والتعبير عن آرائهم ، والخروج بتوصيات ومبادرات من خلال المناقشات الواسعة وتبادل الأفكار والخبرات ، ويأتي ذلك من خلال الجلسات وورش العمل بين الشباب والمتخصصين وقادة الفكر والشخصيات العامة في المجتمع ، مشيرًا بأن المنتدى في نسخته الثانية يحمل العديد من المحاور النقاشية ، أبرزها ؛ الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ، الأمن القومي والتنمية السياسية ، التغير المناخي والبيئة المتكاملة و المستدامة ،  دور الشباب و مؤسسات المجتمع المدنى فى  المبادرة الرئاسية حياة كريمة.