الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. نصر محروس عن أغنية "تعالي ادلعك": بصالح بهاء سلطان

المنتج نصر محروس
المنتج نصر محروس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحدث المنتج نصر محروس ، عن تفاصيل صناعته للعديد من النجوم خلال الفترة الماضية وآخر أعماله علي الساحة لافتا إلى أن الخط العريض في حياته الشخصية هو والده ووالدته والفنان الراحل عبد الحليم حافظ .

وكشف نصر محروس ، في مداخلة هاتفية لبرنامج " بالخط العريض"، على فضائية " الحياة"، مساء اليوم الجمعة ، تقديم الإعلامية إيمان ابو طالب ، عن تعاونه مع الفنان محمد منير قائلا : "أنا حبيته علشان كدة قدمتله أجمل ما عندي وبشتغل مع الفنان محمد منير بقلبي روحي"  وأضاف أن الفنان محمد منير نجم كبير . 
وكشف عن تفاصيل خلافه مع الفنان بهاء سلطان الفترة الماضية قائلا : “في فترة من حياتي حصلت ليا ظروف وكنت في هذه الفترة اول حاجه بعملها بحط مشكلتي مع بهاء سلطان في أول حاجة في حياتي فقررت اتنازل عن كل حاجة للفنان بهاء سلطان ولي عنده فلوس كتير ولي عقد بس قررت أن كل دا مش مهم في الأخر ونفضل زي ما إحنا وتنازلت عن حقوقي بطيب خاطر ومش مدايق علشان الدنيا تمشي”.

وسرد المنتج نصر محروس، عن تفاصيل أغنية " تعالي أدلعك “، قائلا إن ربنا بيحبني علشان كدة بعتلي الأغنية دي، واصفاً هذه الأغنية بأنها أغنية الصلح، مردفاً كلمت الفنان بهاء سلطان وقعدت معاه وطلبت منه يغني الأغنية دي ويعتبرها هدية ليه وكنت بصالحة بيها”.  

وتقدم الإعلامية إيمان أبو طالب برنامجا جديدا يحمل اسم "بالخط العريض" على قناة الحياة، ابتداء من يوم الجمعة ، ونشرت قناة الحياة على صفحتها البرومو الخاص للبرنامج.