الأحد 03 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

أفلام عيد الفطر.. "تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم.. ومنى زكي مع هنيدي في "الجواهرجي"

الفنانة دنيا سمير
الفنانة دنيا سمير غانم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأ النجوم مبكرا في الترويج لأفلامهم التى من المقرر أن تنافس في مارثون عيد الفطر، حيث استقر عدد من المنتجين على موعد عرض أعمالهم، التى انتهى معظمها من التصوير منذ فترة.

وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن موعد طرح فيلمها “تسليم أهالي” الذي انتهت من تصويره منذ ما يقرب من عام ونصف وتم تأجيل تصويره أكثر من مرة بسبب ظروف جائحة كورونا، وكذلك انشغال صناعه في أعمال أخري.

الفيلم بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وعبد الله مشرف بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وكذلك الفنانة بوسي وإيمى سمير غانم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

على صعيد متصل أعلن الفنان محمد هنيدي عن المنافسة في شباك تذاكر عيد الفطر من خلال فيلم "الجواهرجي" والذي تشارك في بطولته الفنانة منى زكي ولبلبة وأحمد حلاوة وأحمد صلاح السعدنى وباسم سمرة وأسر ياسين وتارا عماد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

ويجسد هنيدى خلال الفيلم دور جواهرجي، و تلعب منى زكي دور زوجته، ويقع بينهما العديد من المواقف في إطار اجتماعي  كوميدي، وهو مايورط  هنيدى فى مشاكل ومواقف محرجة بسبب منى زكى، وذلك ضمن أحداث العمل.

يذكر أن الفيلم يمثل عودة للثنائي منى زكي ومحمد هنيدى بعد آخر فيلم جمعهما قبل ٢٣ سنة وهو صعيدي في الجامعة الأمريكية.

أيضا تضم القائمة الأولية لافلام عيد الفطر مجموعة أخرى من الأعمال منها فيلم "ليلة العيد" للفنانة يسرا،  ويشارك في بطولته كل من سميحة ايوب وعبير صبري وسيد رجب وريهام عيد الغفور ونجلاء بدر ومايان السيد ويسرا اللوزي، واحمد خالد صالح وهنادي مهنا.

وتنشغل يسرا حاليا بتصوير  مسلسلها الجديد «أحلام سعيدة» والذي من المقرر أن تنافس به في رمضان المقبل وذلك بعد أن تعافت بشكل كامل من فيروس كورونا المستجد، وبعد فترة غياب تجاوزت الاسبوع.

كما من المقرر أن يعرض فيلم “العنكبوت” للفنان احمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين، في عيد الفطر، فبعد تأجيله أكثر من مرة قرر صناعه المنافسة به في مارثون عيد الفطر.

ويشارك في بطولة الفيلم ايضا احمد فؤاد سليم ومحمد ممدوح  ويسرا اللوزي وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

على صعيد متصل من المتوقع أن تشمل قائمة افلام العيد، فيلم “العيل” بطولة الفنان احمد حلمي، وروبي وعمرو عبد الجليل واحمد مالك ونسرين امين ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

ويجسد أحمد حلمى دور أخصائى اجتماعى ويكتب تقارير عن المساجين وحالاتهم النفسية داخل مصلحة السجون، ويتعرض لكثير من المواقف وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

ويظهر حلمى بشخصيتين خلال أحداث العمل، الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك فى شركته الاستثمارية، والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع فى غرام الفنانة روبى حينما يقابلها فى صالة الجيم وصديقه المقرب يكون الفنان محمود حافظ.