الأحد 02 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إصابة رئيس بعثة الأهلي في الإمارات بفيروس كورونا

إصابة رئيس بعثة الأهلي
إصابة رئيس بعثة الأهلي في الإمارات بفيروس كورونا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أثبتت المسحة التي أجراها خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية إصابته بفيروس كورونا.

ووفقا للبروتوكول المتبع، عُزل مرتجي في غرفته بالفندق، على أن يخضع لمسحة أخرى خلال ساعات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد بدأ تدريباته مساء اليوم الثلاثاء في أبوظبي؛ استعدادا للمشاركة في المونديال الذي يستضيفه الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.
ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو للاعبين في الخامسة بتوقيت القاهرة قبل انطلاق المران في السادسة مساء. 
ويخوض لاعبو الأهلي تدريبات استشفائية في بداية المران لتخفيف الحمل البدني وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه موسيماني.

انتظام معلول
وشهد معسكر الأهلي في الإمارات انتظام علي معلول، ظهير أيسر الفريق، عقب عودته من تونس بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون  حاليا.
وخضع معلول لمسحة طبية فور وصوله إلى أبوظبي وقبل انتظامه في المعسكر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة.

مشاركة محمد محمود
ويشهد مران الأهلي في أبوظبي اليوم مشاركة محمد محمود لاعب وسط الفريق بعد تعافيه من آلام الشد في العضلة الخلفية التي اشتكى منها مؤخرا. 
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن محمد محمود سيبدأ المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية  للفريق اعتبارا من اليوم الثلاثاء بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية.

محاضرة تثقيفية
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في الامارات قد عقدت محاضرة تثقيفية صباح اليوم لاطلاع لاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق على المستجدات واللوائح الجديدة في البطولة وفقا لمتغيرات الاتحاد الدولي لكرة القدم. 
وشهدت المحاضرة شرح التعديلات الجديدة في التحكيم وكل ما يتعلق باستخدام تقنية حكم الفيديو «VAR» وكيفية التعامل مع حالات ارتجاج المخ والتبديلات الإضافية، وكذلك المباريات التي تتضمن أشواط إضافية أو ركلات ترجيح مباشرة. 
وكانت بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، قد وصلت مطار أبوظبي في الإمارات مساء أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ٥ فبراير في الدور التمهيدي للبطولة.