رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

رسائل قوية من وزير الداخلية في عيد الشرطة بحضور السيسي

وزير الداخلية
وزير الداخلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ألقى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، كلمة أكد خلالها أن السياسة الأمنية المعاصرة جاءت في إطار من التعامل الواعي مع الواقع ومتغيراته إعلاء للمصالح العليا للوطن، وتجسيدا لإرادته وحماية لمسار التنمية والديمقراطية في مختلف المجالات .

وقال، إن وزارة الداخلية تحرص على انتهاج استراتيجية شاملة للارتقاء بالمنظومة الأمنية، مضيفا أن الوزارة تواصل الارتقاء بالعنصر البشري وتطوير معدلات وآليات الأداء.

وأشار إلي أن رجال الشرطة يسطرون مع القوات المسلحة أعظم الملاحم الوطنية بإصرارهم على تطهير البلاد من  آفة الإرهاب، ويواصلون جهودهم لتجفيف منابع تمويل العناصر الإرهابية.

وقال، إن أجهزة البحث والمعلومات تضطلع برصد محاولة إغراق البلاد بالمواد المخدرة بالتعاون مع القوات المسلحة، موضحا أن وزارة الداخلية تسعي لتطبيق  شتى مفاهيم حقوق الإنسان من خلال الأساليب العقابية الحديثة.

وشدد على أن رجال الشرطة عقدوا العزم على تحصين المصالح العليا للبلاد من أي خطر قد يهددها وهم على قدر كبير من الوعي بأهمية مواصلة انتهاج المزيد من سبل التطوير والتحديث وعلى التزام كامل بالولاء والفداء مهما تعاظمت التضحيات

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم احتفالات الشرطة المصرية بعيدها الـ70 بمقر أكاديمية الشرطة

في بداية الاحتفال قام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر الأكاديمية، وكان برفقة الرئيس اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعقب وضع الإكليل عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

وتأتى الذكرى الـ70 لملحمة الإسماعيلية التى سطرها رجال الشرطة بدمائهم أثناء التصدى للمستعمر البريطاني ورفض تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزى رغم قلة أعدادهم وضعف أسلحتهم والتى راح ضحيتها أكثر من 130 شهيدًا ومصابًا من رجال الشرطة.