رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

ضبط قاتل بطلة العالم في كرة السرعة من أجل ٥٠ جنيها وقرطها الذهبي

روان محمد- القتيلة
روان محمد- القتيلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكن ضباط، مباحث بندر دسوق، التابعة لمديرية أمن كفر الشيخ ،  اليوم الأربعاء، من ضبط مرتكب واقعة قتل طالبة كلية التربية جامعة كفرالشيخ، وبطلة الجمهورية السابقة في كرة السرعة، والتي عثر على جثتها بدسوق بمدينة دسوق في كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، على جثتها فوق سطح إحدى العمارات السكنية، بمنطقة شارع الجيش وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة.

وتوصلت التحريات الأمنية والمعاينة وسماع أقوال عدد من المصادر السرية ،أن مرتكب الجريمة يدعى «إبراهيم إبراهيم معوض - 27 سنة» مسجل خطر شديد الخطورة  «مخدرات» مقيم بدائرة بندر دسوق.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم، شاهد المجني عليها تسير بالشارع ، فقام بجذبها داخل مدخل إحدى بوابات المنازل السكنيةالتي كاتت تقف أمامها، والتي تبين أن خالتها تقيم بها، وذلك تحت تهديد السلاح، وطلب منها نقودها، فقامت بإخراج كل مامعها وهو مبلغ 50 جنيها، ولكنه لم يرتدع، وارغامها تحت السلاح، للصعود لأعلي سطح المنزل، حيث طلب منها نزع قرطها الذهبي، وقامت بإعطائه إياه، وحينما افلتت من يده، حاولت الصراخ، فقام بكتم أنفاسها بيده، ونزع غطاء الرأس الخاص بها، وخنقها حتي الموت، خشية افتضاح أمره.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة "روان محمد عبد الوهاب، 21 عامًا، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.

انتقل العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر، وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومأمور القسم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال ذويها أفادوا تلقيهم مكالمة من مجهول من خلال هاتفها يخبرهم بوجودها جثة فوق سطح العمارة الذي جرى العثور على جثتها.

جرى نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بدفن الجثة، بعد الانتهاء من تشريحها .

وتمكن رجال المباحث، من القبض على الجاني ، وبسؤاله في المحضر رقم 254 إداري قسم شرطة دسوق ، أقر بارتكابه الواقعة وتفاصيل الحادث.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

 وكانت الأجهزة الأمنية، قد قامت بتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية محل الواقعة.

FB_IMG_1642538361850
FB_IMG_1642538361850