الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

اليوم.. تشييع جثمان الإعلامية عزة الإتربي من مسجد السيدة نفيسة

عزة الاتربى
عزة الاتربى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقام صلاة الجنازة على الإعلامية القديرة عزة الإتربي ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة ويتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بطريق الفيوم.

وكان هيثم البيطار نجل الإذاعي القدير الراحل كامل البيطار قد أعلن عن وفاة الإعلامية الكبيرة عزة الإتربي.

وكتب البيطار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “توفيت إلى رحمة الله الإعلامية الكبيرة عزة الإتربي زوجة عمي، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقد نعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، الإعلامية الراحلة عزة الأتربى التى رحلت عن عالمنا بعد مسيرة طويلة من العطاء المخلص للعمل الإعلامى.

وقالت الوطنية للإعلام، فى بيان صحفي لها أن الراحلة تعد من رواد الإعلام المصري الذين أثروا العمل الإعلامي بإبداعاتهم من خلال برامجها المتميزة الهادفة التى قدمتها على شاشة التليفزيون وكان يتابعها الملايين.

كما بذلت جهودًا كبيرة خلال توليها العديد من المناصب القيادية فى التليفزيون المصري وتركت بصمة واضحة فى إدراتها للعمل الإعلامى.

وتتقدم الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحلة ولزملاء العمل، وندعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

عزة الإتربي اسم ارتبط فى أذهان المشاهدين بالبساطة حيث عرفها الجمهور بثقافتها ورقيها، وقدمت العديد من البرامج منها وادي النيل ونادي رجال الأعمال، وتدرجت فى المناصب، حيث تولت عملها مديرة لإدارة مذيعات الربط ثم مدير عام لإدارة المنوعات ثم نائبة لرئيس القناة الثانية ثم رئيسة للقناة الثانية. التحقت بالتليفزيون منذ عام‏ 68‏ عن طريق القوى العاملة حيث تم تعيينها بإدارة التخطيط والمتابعة، وعملت مذيعة ربط في بداية حياتها، وقد كانت مذيعة الربط هي باب الدخول للتليفزيون في ذلك الوقت‏.