الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ البحيرة: تنفيذ 1702 مشروع بملياري و651 مليون جنيه

جانب من المشروعات
جانب من المشروعات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن المحافظة نفذت خلال الثلاث سنوات الماضية نحو  ١٧٠٢ مشروع  بتكلفة اجمالية ٢.٦٥١ مليار جنيه، مؤكدًا أنه على مدار سبع سنوات منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئاسة الجمهورية، لبناء الدولة الحديثة والقوية خارجياً وداخلياً، ومصر تشهد مرحلة غير مسبوقة من التنمية والبناء وإقامة المشروعات القومية والإستثمارية التى تلبي كافة الإحتياجات بمختلف القطاعات والمرافق والجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه.

وأضاف محافظ البحيرة، في بيان له اليوم، أننا نجني الآن ثمار الإستقرار والتقدم بمشروعات عظيمة وعملاقة تتحقق يوماً بعد يوم على أرض الوطن بسواعد المصريين، مؤكداً أن البحيرة شهدت طفرة تنموية في شتى القطاعات والمجالات لتوفير حياة كريمة للمواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم وأن ما تم ضخه من إستثمارات وتمويل ودعم للمحافظة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وهو ما يؤكد أن الدولة تضع يدها بقوة لدفع العمل والتنمية على أرض البحيرة.
 وأشار محافظ البحيرة إلى أن الخطة الإستثمارية للمحافظة ٢٠٢١/٢٠٢٢ تسير بمعدلات ونسب تنفيذ أعلى من المستهدف بقيمة مليار و٥٠ مليون جنيه.

وتنوعت تلك المشروعات ما بين  ٨٨٧ مشروع طرق - ١٢٠ كبارى -١٩٢  كهرباء - ٢٧٨  تحسين بيئة- ١٠٨  تدعيم وحدات محلية- ١١٧  أمن واطفاء ومرور.