الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

إيقاف 8 شهور وتوصية بالشطب لمدرب الواسطى بعد ضرب الحكم

الوسطى
الوسطى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت لجنة مسابقات القسم الثالث باتحاد الكرة العقوبات والقرارات الخاصة بعدد من الوقائع التي شهدها بعض المباريات الخاصة بالمجموعة الرابعة والتي تنظمها منطقة الفيوم لكرة القدم.

واصدرت اللجنة عقوبات قاسية ومغلظة عقب الاحداث التي شهدتها مباراة الواسطى ولافيينا ومناقشة  القرارات فيما ورد بتقريري حكم ومراقب المباراة والتي أقيمت الأحد الماضي على ملعب الآسيوطي ضمن منافسات الأسبوع التاسع.

وبحسب قرار اللجنة تضمن اعتبار نتيجة المباراة بفوز نادى لافيينا 0/2 وذلك لإلغاء الحكم المباراة في الدقيقة 90+2 للاعتداء عليه بالضرب وإسقاطه على أرض الملعب من أحمد مصطفى حسن مدرب حراس مرمى الواسطي.

ثانيا: إيقاف أحمد مصطفى حسن مدرب حراس مرمى الواسطي 8 اشهر وغرامة مالية 10 الف جنيه لضرب الحكم تنفيذا للمادة 3 من لائحة العقوبات.
ثالثا: التوصية لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشطب أحمد مصطفى حسن مدرب حراس مرمى الواسطى للاعتداء بالضرب على حكم المباراة وإسقاطها على الأرض واستكمل ضربه بقدمه وتهديده بالذبح وسبه بألفاظ خارجة وغير لائقة ثم محاولة الاعتداء عليه أثناء خروجه من الملعب لولا تدخل الأمن.
رابعا: إيقاف كلا من إكرامي عبد العزيز المدير الفني للواسطي ومحمود سعد المدرب العام وأحمد السيد مساعد المدرب 8 مباريات وغرامة لكل منهما قدرها 5 آلاف جنيه وذلك لمحاولة الاعتداء على حكم المباراة وسبه بألفاظ خارجة وغير لائقة تنفيذا للمادة 3 من لائحة العقوبات. 
ولا يجوذ لهم المشاركة الا بعد نفاذ مدة العقوبة وسداد الغرامة المالية والتزام النادى أمام المنطقة بسدادها.
خامسا: غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على نادي الواسطي لمحاولة ضرب وسب الحكم من أشخاص غير معلومين ضمن الجهاز الفني والإداري لنادى الواسطي.