الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

تحقيقات النيابة بمقتل ربة منزل: زوجها خنقها وتركها تتحلل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول قتل ربة منزل خنقا على يد زوجها  خنقا بالطالبية، بسبب الخلافات الزوجية التي ظهرت بينهم نتيجة العلاقة الحميمية، وقلة عمل الزوج.

استمعت النيابة العامة إلي أقوال المتهم، والذي أكد أنه في العقد الثالث من العمر وانتقل للعمل كفني تصليح أجهزة كهربائية بالقاهرة،  وتعرف على المجني عليها خلال تواجدها بملجأ حيث أنها انتقلت للعيش هناك بعدما تخلي عنها أفراد أسرتها، وبعد فترة من تعارفهم قرروا الزواج.

وأضاف المتهم " انها إنتقلت للعيش معه في شقتهم بمنطقة الطالبية، واستمر زواجهم لمدة 3 أشهر لم يمروا مرور الكرام بل عرفت المشاكل الزوجية طريق منزله منذ لحظة زواجها، فقد اعتاد الزوج على ضرب زوجته والتشاجر معه عندما تتحدث معه على قلة عمله الذي يؤثر علي الدخل، وليس هذا فقد بل ازداد الأمور سوءا بسبب حب الزوجة للعلاقة الجنسية وطلبها الدائم لها الأمر الذي كان يسبب للزوج ازعاج.

وأشار الزوج بالتحقيقات "إلي أنه قرر التخلص من زوجته وقتلها واستغل إقامته علاقة زوجيه  يوم الواقعة وقام بخنق الزوجة ولم يتركها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وظل في شقته مع الجثة قرابة يومين ثم أغلق الشقة بالمفتاح من الخارج وتركها وفر هاربا لمكان إقامته وفي اليوم الثالث انبعثت رائحة كريهة من الشقة فقام الجيران بإبلاغ الشرطة.

وجاءت  قوة أمنية  وتمكنوا من فتح باب الشقة و عثروا على جثة المجني عليها و بعمل التحريات وسؤال الجيران  تبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة،  وتم  استهداف مكان تواجده وتم القبض عليه، واعترف بارتكابه الحادث.


جاء بالتحقيقات التي اجرتها النيابة ، أن  رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، تلقي  إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل به آثار خنق ومسجاة علي الأرض.
بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها يعمل فني تصليح أجهزة كهربائية وأصل إقامته بمحافظة بني سويف، وتزوج من المجني عليها قبل 3 أشهر ودائم المشاجرات معها وأنه انهي حياتها خنقاً ولاذ بالفرار واختبأ في أحد الأحياء بمحافظة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تمكنت قوة أمنية برئاسة النقباء مهند صفوت وأحمد جمعة معاوني مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية، وتم تحرير محضر،  واخطار  النيابة للتحقيق.