الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء، الموافق 1 ديسمبر2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل:
يوم مليء بالتغييرات الإيجابية خاصة في مجال العمل، قد تحظى بترقية أو علاوة بسبب نشاطك في الفترة الماضية، تمتلك اليوم طاقة كبيرة، علاقاتك الاجتماعية بحاجة منك إلى الانتباه اليها حتى لا تخسر الأصدقاء.


برج الثور:
يوم جيد  على صعيد العلاقات الشخصية، عليك بالتكلم مع بعض الأشخاص الذين أغضبتهم في وقت سابق والاعتذار لهم، كما أنه يوم جيد لتوطيد علاقتك بالشريك بعد فترة طويلة من إهمالك له.

برج الجوزاء:
قد تتعرض لانتكاسة في العمل لكن لا تقلق سوف تحل الأمور بسبب دبلوماسيتك وفطنتك، ابتعد عن الأنانية في هذه الفترة خاصة في تعاملك مع بعض أفراد العائلة، حاول استيعاب الشريك حتى وإن كانت كثرة شكواه تزعجك.

برج السرطان:
تعلم من أخطائك الماضية حاول ألا تكررها سوف تتغير الأمور للأفضل لكن يجب عليك العمل أكثر على نفسك وقدراتك، تواجه بعض المشاكل العائلية، ستكون أنت الوسيط لحلها وتتفهم جميع الأطراف.

برج الأسد:
تحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة المقبلة على الصعيد العملي والشخصي، تتلقى ردود فعل إيجابية على أدائك مما يشعرك بالفخر الشديد بنفسك، خصص وقتا أطول لقضائه مع العائلة.

برج العذراء:

لا تهرب من المشاكل التي تواجهك هذه الفترة اعمل على حلها فورًا ولا تجعلها تتفاقم، قد تمر في فترة من القلق خاصة في المحيط العائلة، حاول ألا تؤثر على نفسيتك بشكل كبير.

برج الميزان:
تعطي العمل في هذه الفترة أولوية كبيرة من حياتك مما بدأ يؤثر على علاقتك العاطفية والشخصية، أنت شخص مثابر لكن تذكر أنك بحاجة للاصدقاء والحب في حياتك لذلك حاول الموازنة بين العمل وحياتك الشخصية.

برج العقرب:
تواجه بعض المواقف التي تقف في طريقك بطريقة مميزة وذكية، لكن انتبه لتصرفاتك الانفعالية المبالغ بها، تحقق نجاحا كبيرا في الصعيد المهني، لكن يجب عليك العمل أكثر على شخصيتك.

برج القوس:
تمر بأزمة مالية في هذه الفترة لذلك عليك اتخاذ قرار سريع في حياتك العملية والبدء بمشروع جديد أو الانتباه لعملك، لا تماطل في أمورك العملية حتى لا تجد نفسك في مأزق.


برج الجدي:
تواجه بعض المشاكل في العمل، لكن تواجهها بمرونة وصبر مما يساعدك على حلها على الفور، يجب عليك أن تركز في عملك أكثر في الفترة المقبلة، انتبه لكلماتك حيث إنك أصبحت قاسيًا مع الشريك في الفترة الأخيرة.

برج الدلو:
فترة غير جيدة على مواليد برج الدلو لكن الأمور ستصبح أحسن، قد تعاني من مشكلة صحية لذلك عليك الانتباه، حاول أن تقضي وقت في الاسترخاء والتأمل وابتعد عن التوتر في هذه الفترة.


برج الحوت
انتبه لعملك أكثر فأنت تملك الكثير من القدرات وعليك فقط إظهارها دون تردد، انتبه لتصرفاتك مع العائلة والشريك، تواصل مع عدد من الأصدقاء لقضاء وقت معهم يخرجك من القلق الذي تشعر به.