الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تصفيات كأس العالم.. تونس تتحدى غينيا الإستوائية لحسم التأهل للمرحلة النهائية

تونس تتحدى غينيا
تونس تتحدى غينيا الاستوائية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يخطط منتخب تونس لحسم التأهل رسميا إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم عندما يحل ضيفا على نظيره غينيا الإستوائية في السادسة مساء اليوم السبت بملعب “مالابو” ضمن الجولة قبل الأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022.
ويتصدر نسور قرطاج  ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ثم غينيا الاستوائية بـ 7 نقاط وزامبيا الثالثة بـ 4 نقاط وتأتي موريتانيا رابعة بنقطة واحدة من تعادل مع المنتخب التونسي في الجولة الرابعة وثلاث هزائم، وذلك قبل جولتين من نهاية سباق المجموعات.
وتبدو حظوظ منتخب  نسور قرطاج  الأوفر  في التأهل فهو يملك مصيره بيده حيث تكفيه نقطة واحدة من مباراة مالابو ليتأكد مبكرا من الترشح.
ويمتلك منتخب تونس بقيادة المدرب الوطني منذر الكبير عناصر جيدة يلعبون في الدوريات العالمية ونجوم في الدوريات العربية ابرزهم الرباعي سيف الدين الجزيري وفخر الدين بن يوسف وعلي معلول وحمزة المثلوثي، في الدوري المصري ويوسف المساكني وفرجاني ساسي ونعيم السليتي ومحمد علي بن رمضان نجم الترجي وبعض اللاعبين في الدوريات الاوروبية مثل منتصر الطالبي وديلان برون ووجدي كشريدة ومحمد دراغر وياسين مرياح ووهبي الخزري.
في المقابل يسعى منتخب غينيا الاستوائية ثاني المجموعة لخطف الفوز الذي يبقي على حظوظه في  المنافسة، مع انتظار هدية من زامبيا في الجولة الاخيرة.