الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

حبس متهم بالشروع في قتل طفلة وسرقتها 15 يوما

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس مراهق 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بعد توجيه له تهمة ضرب طالبة بالصف الخامس الابتدائي، على رأسها بحجر والشروع في قتلها لسرقة سلسلة كانت تزين رقبتها.

كانت النيابة قد تسلمت التقرير الطبي المبدئي للمجني عليها؛ والذي أكد تلقيها ضربة شديدة علي رأسها نتج عنها إصابتها بكسور في الجمجمة ونزيف داخلي أدى لإصابتها بغيبوبة. 

يذكر أن ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقوا بلاغ من ربة منزل، تتهم جارها مراهق في العقد الثاني من العمر بالتعدي علي نجلتها" ج" بالضرب علي رأسها بحجر أثناء مقاومتها له بعدما حاول سرقتها، علي الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين ان الطفلة المجني عليه تبلغ من العمر 10 سنوات، طالبة بالصف الخامس الابتدائي.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليها يوم الواقعة خرجت من منزلها لإحضار توك توك لوالدتها، وشاهدها المتهم الذي يسكن بذات الشارع، وهي مرتدية سلسلة في رقبتها فأسرع نحوها وحاول الاستيلاء علي السلسلة لكن الطفلة قاومته وحاولت الاستغاثة بالمارة، ولكن المتهم تناول "حجر طوب" وانهال به ضربا على راسها واستولى على السلسلة التي تبين فيما بعد أنها فالصو، وفر هاربا تاركا الطفلة غارقة في دمائها، وتم نقلها المستشفى وتبين إصابتها بغيبوبة. وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التحقيقات.