الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

حملة لرفع الإشغالات في إطسا بالفيوم

جانب من رفع الإشغالات
جانب من رفع الإشغالات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا والأجهزة التنفيذية بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم،بحضور محمد الماوي مساعد رئيس مركز ومدينة إطسا بحملة إشغالات بالتنسيق مع مركز شرطة إطسا. 

وأسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات من شوارع عمر بن الخطاب، وميدان إطسا، شارع بحر عروس وعمل 12 محضر  اشغالات و10 مخالفات للتوكتوك غير مرخص وتم فتح الطريق للمارة والسيارات، وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، أن أجهزة المركز لن تتهاون مع المخالفين، موضحا أن الحملات التي نفذت اليوم  في العديد من شوارع وميادين مدينة إطسا لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، برفع إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تحتل أرصفة الشوارع وتعيق سير المارة والسيارات.

وأضاف رئيس مركز ومدينة إطسا، أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التجمع للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم عمل العديد من المحاضر  للمخالفين.

وأشار أن الحملات مستمرة لرفع كافة الإشغالات والمرافق، والحد من انتشار الباعة الجائلين بكافة الشوارع  العشوائية في قرى ومركز إطسا، ورفع جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وانه لن يتهاون مع المواطنين في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا.

 

وجاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن والإدارات المعنية بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع رجال مركز شرطة إطسا  للقضاء نهائيا على كافة صور الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري وتطبيق الإجراءات الاحترازية.