الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

محمد صلاح يعلق على حضوره حفل إيرث شوت.. ويوجه رسالة إلى دوق كامبريدج

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

علق المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على مشاركته في حفل إيرث شوت، الذي ظهر به مساء أمس في إنجلترا، بدعوة من الأمير ويليام دوق كامبريدج.

ونشر محمد صلاح صورتين من الحفل عبر حسابه الرسمي على تويتر، وعلق عليهما قائلا: "إنه لشرف كبير أن أشارك في حدث إيرث شوت الليلة الماضية، أنا ممتن لدوق ودوقة كامبريدج على جهودهما في هذا المشروع الطموح لجعل العالم مكانًا أفضل، ودعوتهم لي بتقديم جائزة إيرث شوت الأولى على الإطلاق".

وحضر "صلاح" الحفل برفقة وكيل أعماله رامي عباس، والممثلة الإنجليزية إيما ستون وإيما واتسون ولاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش بالإضافة إلى العديد من النجوم.

وشُوهد محمد صلاح وهو يتحدث مع الأمير ويليام وزوجته كيت.
وألقى "فخر العرب" خطابًا بعد تلقيه تصفيقًا حارًا واستقبالا فاخرًا قائلًا: "مساء الخير، أنا سعيد بوجودي هنا، أنا متحمس لأنني نشأت بجوار مياه البحر المتوسط".
وقدم صلاح المتنافسين الـ 3 على الجائزة في "فئة إنقاذ المحيطات"، وتخصص كل شخص منهم في ابتكار حل لإنقاذ المياه.
ويعتبر حفل "ايرث شوت" هو حفل لتقديم الجوائز للمبتكرين في حلول للحفاظ على الأرض، وقرر الأمير ويليام دوق كامبريدج مكافأة الأشخاص الذين يحاولون "إنقاذ كوكب الأرض"، ويمنح حفل "إيرث شوت" جائزة قدرها مليون جنيه إسترليني، لكل 5 مشاريع تعمل على إيجاد حلول للمشاكل البيئية.
ومنح محمد صلاح الجائزة الأولى لكورال فيتا من جزر الباهاما، فيما فازت مؤسسة "إيم إلكتروليزر" بجائزة إصلاح التغير المناخي، وفازت مؤسسة تاكشار من بوسطون بجائزة الحفاظ على نظافة الهواء، بينما فازت مؤسسة سيتي أوف ميلان فودز بجائزة عالم خالي من النفايات.