الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

رابطة الأندية المحترفة تقرر إقامة حفل كبير بمناسبة تنظيم مسابقة الدوري الممتاز

احمد مجاهد
احمد مجاهد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تُجري رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021 – 2022، في نسختها رقم 63.

 وقررت رابطة الأندية المحترفة المشكلة حديثًا، والتي ستكون مسئولة عن تنظيم مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم لأول مرة في تاريخها تنظيم حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يليق بتاريخ ومكانة كرة القدم المصرية فى القارة السمراء.

 ولبى دعوة رابطة الأندية المحترفة كلا من: علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق، ووليد هويدي، وسمير عدلي عن الأهلي، وتواجد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق، والإعلامي أحمد شوبير وأبو رجيلة نجم الزمالك السابق.

 كما حضر عصام عبد الفتاح بصفته رئيس لجنة الحكام، والإعلامي خالد الغندور وهاني حتحوت. وقررت رابطة الأندية الإبقاء على التغييرات الخمسة لكل فريق في مباريات الموسم الجديد، ورفضت الرابطة اقتراح العودة للتغييرات الثلاثة كما حدث فى دورى الممتاز "ب" فى الموسم الحالى. 

ووجهت رابطة الأندية المحترفة الدعوة لعدد كبير من الشخصيات الرياضية ونجوم الكرة المصرية، للمشاركة فى سحب قرعة مسابقة الدوري.

 ومن المقرر، أن يحضر حفل قرعة الدوري الممتاز مندوب عن كل نادي من أندية المسابقة، وهي: الأهلي والزمالك والمصري وسموحة وبيراميدز والإتحاد السكندري وإنبي ومصر المقاصة وطلائع الجيش والإسماعيلى والجونة والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وغزل المحلة إلى جانب الأندية الثلاثة الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم وهي فاركو والشرقية للدخان وفيوتشر إف سي.