الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تخفيض الحد الأدنى للقبول في الفصول المسائية بدمياط

تعليم دمياط
تعليم دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وافقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على النزول بالحد الأدنى للقبول بالفصول المسائية للخدمات التعليمية بالمدارس الحكومية للعام الدراسى (٢٠٢٢/٢٠٢١) من مجموع ٢٠٠ درجة إلى ١٩٠ درجة.

جاء القرار تحقيقًا لرغبات أولياء الأمور بالحاق أبنائهم بمدارس التعليم الثانوى العام الحكومية لمن لم يُمكنه مجموعه من الالتحاق بمدارس المرحلة الثانوية.

وأكد عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم أنه سيتم ترتيب مجموع الطلاب المتقدمين ترتيبًا تنازليًا مع مراعاة البعد الأُيرى والاجتماعي، وتيسيرًا على أولياء الأمور.

وشددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،على رؤساء الوحدات المحلية المراكز والمدن، بضرورة متابعة سير العملية التعليمية وتقديم كل الدعم اللازم وحل اى مشكلات محتمله والتشديد على الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية حفاظا علي صحة الطالبات والطلبه والقائمين على العملية التعليمية وكذلك  جميع الاسر .
ألقي عبد الرازق الزيني وكيل المديرية كلمة فى تابور الصباح  بمدرسة الدكتورمحمد حسن الزيات الابتدائية عن حرب اكتوبر ١٩٧٣ وفضل شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة وسلامه وطننا الغالي مصر.

وفي نفس الوقت بمدرسة دمياط التجريبية المطورة ألقي عبد العليم جمعة مدير عام إدارة دمياط كلمة عن حرب اكتوبر ١٩٧٣ ودور الشهيد الذي ضحى بنفسه من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضيه.