الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

موعد مباراتي مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء الجمعة المقبل 8 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما حدد الفيفا إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة في بنغازي في التاسعة مساء الثامنة بتوقيت ليبيا يوم 11 أكتوبر المقبل.

وتذاع مباراتا منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

وواصل منتخب مصر، أمس الاثنين، استعداداته لمواجهتي ليبيا الحاسمتين، وخاض الفراعنة لليوم الثاني على التوالي تدريبات على فترتين، حيث أقيم التدريب الصباحي بإحدى قاعات فندق الإقامة المخصصة تم التركيز خلاله على النواحي البدنية، فيما شهد التدريب المسائي الجانب الخططي على الملعب الرئيسي لاستاد الجيش ببرج العرب.

وشهد مران أمس مشاركة لاعبي مصر المحترفين في الخارج محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي وأحمد حسن (كوكا) لاعب كونيا سبور التركي ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني الذين انضموا ظهر الاثنين إلى معسكر الفريق، وشاركوا في التدريب المسائي، فيما عدا مصطفى محمد الذي أدى بعض التدريبات الاستشفائية حيث ساهم مؤخرا في فوز فريقه أمام ريزا سبور في الدوري التركي بإحرازه هدفين.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي انطلق السبت الماضي، وضمت 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وإبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

وضمت قائمة المستبعدين من قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت، باستبعاد محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وعلي جبر، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، ومهند لاشين، وأحمد سمير، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، وأحمد ياسر ريان، وسام مرسي.