الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

“بحجة مساعدتها” حبس المتهم بسرقة سيارة بقصر النيل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أمرت نيابة قصر النيل الجزئية، بحبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات في اتهامه بسرقة سيارة من أحدي السيدات عن طريق المغافلة، بعدما طلب مساعدتها، كما أمرت النيابة تسليم السيارة لمالكها فور الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الاراءات القانونية اللازمة.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، من كشف ملابسات واقعة سرقة سيارة بأسلوب "المغافلة" وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغا  من إحدى السيدات ، مقيمة بدائرة القسم، بأنها عقب قيامها بركن السيارة قيادتها "ملك زوجها" أمام العقار محل سكنها، قام أحد الأشخاص " غير معلوم لديها " بالحصول على مفتاح التشغيل الخاص بالسيارة بدعوى مساعدتها ونقل بعض المتعلقات من داخل السيارة، إلا أنه إستولى على السيارة ولاذ بالفرار .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بإستخدام أحدث التقنيات وفحص الكاميرات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكابها (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حماده بالبحيرة).

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن السيارة المستولى عليها بحوزة (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية) ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير وبحوزته السيارة، وبمواجهته إعترف بشرائه السيارة من المتهم المشار إليه.

كما أقر بعلمه بأن السيارة المستولى عليها من متحصلات واقعة سرقة ، وعقب ذلك أمكن ضبط المتهم الأول ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" على النحو المشار إليه ، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم وإتهمته بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.