الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

«أستون فيلا» يلحق أول هزيمة بمانشستر يونايتد في البريميرليج

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام أستون فيلا بهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

سجل هدف أستون فيلا الوحيد اللاعب كورتني هوس في الدقيقة 88، وأهدر اللاعب برونو فرنانديز ضربة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الشياطين الحمر عند 13 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب بينما قفز استون فيلا للمركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وأعلن أولي سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التشكيل الذي يخوض به مواجهة فريق أستون فيلا بعد قليل على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الشياطين الحمر والفيلاز اللقاء بهدف تعويض الخروج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الأسبوع الماضي، بعدما خسر مانشستر يونايتد على ملعبه أمام وست هام 1-0 وودع  أستون فيلا بالهزيمة  أمام تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا- ماجواير- بول بوجبا- جرينوود- فريد- برونو فيرنانديز- رفائل فاران- لوك شاو- وان بيساكا- ماكتوميناي- كريستيانو رونالدو.

في المقابل اختار دين سميث، مدرب أستون فيلا، التشكيل الذي يخوض به فريقه من اجل تحقيق نتيجة إيجابية وجاء تشكيل الفيلاز كالتالي: مارتينيز- كونسا- مينجز- هاوس- كاش- ماكجين- لويز- رامسي- تارجيت- إنجز- واتكينز.