الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

شاهد.. ليفربول يتغنى بهدف محمد صلاح في مرمى ميلان

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

سلط نادي ليفربول الإنجليزي، الضوء على أداء وهدف النجم المصري محمد صلاح في مرمى ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "آنفيلد" في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري بطال أوروبا باللقاء الذي حسمه الريدز بثلاثية مقابل هدف.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي توتير فيديو لهدف محمد صلاح وعلق عليه: تمريرة مميزة من أوريجي.. إنهاء رائع معتاد من الملك محمد صلاح. 

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 49، وكان قبلها أهدر صربة جزاء في الدقيقة 14.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخفق فيها صلاح من التسجيل من ركلة جزاء منذ يوم 28 أكتوبر 2017 عندما اضاع ركلة الجزاء أمام هدرسفيلد تاون بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي باللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول بثلاثية.

وتخطى الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، أسطورة مانشستر يونايتد ريان جيجز، برصيد أهدافه فى بطولة دورى أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج"، بعد تسجيله فى مرمى ميلان ليرفع رصيده إلى الهدف 29 فى مسيرته مع بطولة دورى أبطال أوروبا، خلال 59 مباراة، ليعادل بهذا رقم الفرنسي دافيد تريزيجيه والثنائي الهولندي باتريك كلويفرت وروي ماكاي ويتساوى الرباعي في المركز 27 بترتيب هدافي البطولة عبر التاريخ.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدافى البطولة برصيد 135 هدفا حتى الآن ثم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 120 هدفا.