الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كارتيرون: ندرس موقف المعارين في ظل احتياجات الفريق

كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن ملف اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء وقال :" كل المعارين أدوا بشكل جيد وندرس موقفهم جيدا خلال هذه الفترة في ظل الاحتياجات الخاصة بالفريق. 

وأضاف المدير الفني في تصريح خاص للموقع الرسمي للزمالك أن كريم بامبو كان أحد أبرز اللاعبين المعارين في الموسم الماضي وتمت الموافقة على رحيلة لوجود بدائل له داخل الفريق. 

وفيما يخص اللاعب الايفواري رزاق سيسيه المعار الى الاتحاد السكندري أكد المدير الفني للزمالك أن اللاعب أمامه شهور للعودة للعب في ظل إصابته الأخيرة والفريق يحتاج للاعب الجاهز حاليا وستتم متابعة حالة سيسيه خلال هذه الفترة وعقد جلسه معه لتحديد موقفه.

من جهة اخرى كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري على لقاح فيروس كورونا من جرعة واحدة فقط.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن خطوة الحصول على اللقاح بسبب ارتباطات الفريق بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد.

وأوضح أن الفريق حصل على لقاح معتمد للسفر خاصة وأن الفريق سيكون أمامه ارتباطات بالسفر لخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا في الفترة المقبلة.