الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

رسميا .. آلام المعدة تبعد محمد الشناوي عن الأهلي في مواجهة الجونة بالدوري

محمد الشناوي
محمد الشناوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تسببت آلام المعدة في غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي يخوض بعد قليل مباراة الجونة، على ملعب خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين في مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان محمد الشناوي عانى من آلام في المعدة عصر اليوم، وحاول الجهاز الطبي إسعافه، من أجل لحاقه بالمباراة، ولكنه لم يستطع التعافي بشكل سريع، ليقرر الجهاز الفني الدفع بالحارس البديل علي لطفي في تلك المواجهة.

ويغيب عن الأهلي أيضا طاهر محمد طاهر للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة المصرى البورسعيدى؛ بينما تم استبعاد حمدى فتحى وجونيور أجاي للإصابة، ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولى لعدم الجاهزية الفنية وناصر ماهر لأسباب فنية بجانب غياب بدر بانون بسبب آلام الأسنان.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏ 

حراسة المرمى: علي لطفي. 

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - محمد هاني. 

خط الوسط: عمرو السولية - إليو ديانج - محمد مجدي أفشة - محمود كهربا - حسين ‏الشحات. 

خط الهجوم: صلاح محسن.‏ 

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وأكرم توفيق ومصطفى شوبير ومروان محسن ومحمود وحيد ‏ومحمد شريف وسعد سمير ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام. 

ويدخل الأهلي مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي - المصري».

وتعادل الأهلي في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، وخسر في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.
ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز في هذه المباراة، على أمل تعثر الزمالك في مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي، ويحافظ الأهلي على أمل الفوز بالدوري.