الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

انطلاق برنامج تدريبي لتطوير مهارات أصحاب الصيدليات في دمياط

محافظة دمياط
محافظة دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية في دمياط أولى فعالياتها العلمية بحضور أكثر من مائة صيدلي على مستوى المحافظة ضمن برنامج التثقيف الذي تتبناه الشعبة حيث حاضر في الدورة كلا من الدكتور عمرو القاضي والدكتورة رشا فرج علي مدار يومين.

وقال الدكتور أحمد الطويل سكرتير شعبة اصحاب الصيدليات في الغرفة التجارية بدمياط، إن الشعبة تتبنى برنامجا متكاملا يفيد أصحاب الصيدليات بالمحافظة يتم الاتفاق خلاله مع محاضرين على مستوى عالي من الكفاءة، وتم تسليم شهادات الدورة بنهاية اليوم الثاني.

وأضاف الطويل في تصريحات له اليوم الأحد :نتمني أن نكون قدمنا ماده علمية محترمة تناسب تطلعات الصيادلة الزملاء وتتقدم الشعبة بخالص الشكر للقامات العلميه دكتور عمرو القاضي ودكتوره رشا فرج وخالص الشكر والتقدير.
وتتقدم شعبة اصحاب الصيدليات بخالص الشكر لمجلس اداره الغرفه التجاريه برئاسة  اللواء محمد الزيني علي دعمهم الكامل للشعبة والصيادلة دمياط.

واكمل الطويل ان الدورة تشمل تطوير مهارات الصيادلة في دمياط وتنميتها ومواكبة سوق العمل ومتطلباته من أجل رفع كفاءة أصحاب الصيدليات في محافظة دمياط على أن يتم تنظيم العديد من الدورات التدريبيه والندوات التثقيفية الفترة القادمة.

يذكر انه تم إشهار شعبة اصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية في دمياط برئاسة الدكتور سامح المسلماني والدكتور اسامه الحبشي نائب اول والدكتور احمد شعيب نائب ثاني والدكتور احمد الطويل سكرتير الشعبة والدكتورة امل حمودة والدكتور ايهاب قطارية والدكتور هادي عرفات والدكتور هاني نادر والدكتور هيثم فاضل أعضاء مجلس إدارة الشعبة في دمياط.

وتبنت الشعبة برنامجا مختلفا من نوعه يقوم على ثقل المهارات وتنميه قدرات أصحاب الصيدليات وتوفير كافة الدورات والندوات التثقيفية والتدريبية بما يصب في صالح أصحاب شعبة الصيدليات بالمحافظة في الغرفة التجارية في دمياط. 

received_4735233463170952
received_4735233463170952
received_1712605128939281
received_1712605128939281