الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

الثانوية العامة 2021.. نجوم يحتفلون بنجاحهم.. وآخرون يسترجعون ذكرياتهم

 محمد هنيدي وبشرى
محمد هنيدي وبشرى وأحمد زاهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

"نتيجة الثانوية العامة" هي الجملة التي استحوذت على قلوب وعقول الشارع المصري خلال الساعات الماضية، وضجت بها صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، لتهنئ وتزف الناجحين الذين يستعدون لبدء طريق جديد في حياتهم، ويعبر فيها الخاسرون في تلك الجولة عن حزنهم لعدم القدرة على إجتياز تلك المرحلة كما يتمنون.

ولم ينس الفنانون المشاركة في ذلك الحدث المهم الذي يمثل كل بيت مصري، من خلال استرجاع ذكرياتهم بالثانوية العامة، أو من خلال التوجه بالنصائح لهؤلاء الطلاب من خلال تجاربهم السابقة، ومنهم أيضًا من كان مشاركًا بقوة في تلك الاحداث ويعيش ما يعيشه طلاب الثانوية العامة، من توتر الأبناء والآباء.

الفنان أحمد زاهر

ذاق الفنان أحمد زاهر ذلك العام، طعم التوتر والقلق الذي يعيشه كل الآباء الذين لديهم طلاب بالثانوية العامة، فكان ويله ويلان، حيث إن ابنيه ملك وليلي، كانتا تلتحقان بالثانوية العامة، وبالرغم من إنشغالهما الكبير هذا العام في تقديم العديد من الأعمال الفنية، إلا أنهما أستطاعا اجتياز تلك المرحلة الصعبة التي تكملت بالنجاح والتفوق.

وحرص أحمد زاهر، على تهنئة ابنتيه من خلال حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": حيث قال: "مليون مبروك لكل طلبة وطالبات الثانوية العامة، سنة صعبة جدا وأنتم كلكم كنتم قدها مبروك بناتى حبايب قلبى وروحى ملك وليلى أنا فخور بيكم جدا، شرفتونى وخلصت مرحلة وداخلين على مرحلة جديدة في حياتكم، ربنا معاكم يا حبايب قلبى".

مازال يحرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال والتباهي بمجموعهم في الثانوية العامة كنوع من التشجيع لمتابعيهم بأن عشق الفن لم يمنعهم من التفوق، ودراسة مجالات صعبة وبعيدة عن شغفهم بالتمثيل، حيث أعلن الفنان أحمد فهمي أن مجموعه بالثانوية العامة كان ٩٨،٨، وعلق ساخرا: "مش عارف ده مجموعي في الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول".

 الفنانة بشرى

كما حرصت الفنانة بشرى على نشر شهادتها بالثانوية العامة، والتي كشفت عن أن مجموعها كآن ٣٥١ درجة من إجمالي مجموع ٤٠٠، وطلبت من جمهورها أن يحسبون النسبة المئوية لمجموعها لأنها كانت ملتحقة بالقسم الأدبي ولا تستطيع حسابها.

الفنان محمد هنيدي

بينما حرص الفنان محمد هنيدي، على توجيه نصيحة للطلاب خريجي "الثانوية العامة"، وكتب تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك" قال فيها: "نتكلم جد.. ما تخليش حد يحطلك مقياس للنجاح في حياتك.. النجاح ممكن يكون بمجموع كبير في كلية وممكن تعمله من غير المجموع ده برده".

وأضاف: "النجاح مش بالفلوس.. ولا بصور انستجرام اللي ظاهر فيها انك سعيد وبتصيف كل اسبوع في مكان شكل.. ولا انك عندك فولورز أو قناة يوتيوب كبيرة.. النجاح ملهوش مقياس لكل الناس.. انت ممكن تكون شغال شغلة بسيطة بس سعيد وراضي وناجح فيها".

وتابع:" فكرة إن ناس حصرت النجاح في أشكال معينة وأنك تقتنع بأن ده هو النجاح.. ده اللي هيخيلك عمرك ما هتبقى سعيد.. النجاح هو انك تحقق اللي انت عايزه حسب قدراتك وعقلك ودماغك.. مش انك تحقق اللي الناس عايزاه وشايفاه نجاح"، متابعًا: "النجاح انك توصل لسعادة ورضا سواء انت بقى ملياردير أو اللي جاي على قد اللي رايح، اوعى تحصر فكرة النجاح والسعادة في الفلوس أو في الشهرة ولايكات فيسبوك وإنستجرام ومشاهدات يوتيوب، لإنك كدة عمرك ما هتبقى سعيد".