الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

انتشال جثة طفل غرق في ترعة أثناء اللهو بأبو النمرس

انتشال جثة
انتشال جثة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 11 عاما، غرق في الترعة أثناء اللهو بأبو النمرس.

 كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس من غرفة النجدة بمصرع طفل غرق في الترعة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة طفل يبلغ من العمر 11 عاما.

 وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات تبين أن الطفل أثناء اللهو أمام المنزل اختل توازنه وسقط في الترعة ولقي مصرعه غرقا، ولا شبهة جنائية. 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة المتوفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفى سياق آخر أصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، قرارا بسرعة ضبط وإحضار عاطل لاتهامه بالاشتراك مع 2 آخرين، بقتل عامل حاول الدفاع عن والدته بعدما تشاجر معها المتهمين لرفضها إنارة لمبة معلقة بمحل البقالة الخاص بها.

 وكانت النيابة قد أصدرت قرار سابق بحبس عاطلين لتشاجرهم مع المجني عليه وقتله، كما أمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال عامل في العقد الرابع من عمره مصابا بطعنة نافذة في الصدر ولقي مصرعه متأثراً بإصابته ومقيم بدائرة القسم. 

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفى أفادت والدته بنشوب مشاجرة بينها وبين عاطلين لرفضها إنارة لمبة معلقة بمحل البقالة الخاص بها مما حال تمكن المتهمين من إصلاح موتور المياه بمدخل العمارة، وأضافت أن نجلها المجني عليه تدخل لمناصرتها فقام أحد الجناة بتسديد طعنه نافذة له ولقي مصرعه متأثراً بإصابته.

 وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.