الخميس 23 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

مباراة مثيرة.. بيراميدز يسقط في فخ التعادل مع الإسماعيلي

لقطة من مباراة بيراميدز
لقطة من مباراة بيراميدز والاسماعيلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في فخ التعادل مع ضيفه الإسماعيلي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

دخل بيراميدز المباراة من أجل تحقيق أهدف المنشود وهو الفوز بنقاط المباراة الثلاث، ودخل اللقاء بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: محمد فاروق - نبيل دونجا - إيريك تراوري - عبد الله السعيد - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي.

جاء الشوط الأول قويا من نادي بيراميدز، الذي ضغط بكل قوة على أمل تسجيل هدف في هذا الشوط، وهو ما تحقق بالفعل، ونجح محمد فاروق في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الثامنة عشر.

بعد الهدف حاول الإسماعيلي التماسك والعودة إلى المباراة مرة أخرى، ولاحت فرصة إلى شكري نجيب لكنه لم يستغلها، وفي المقابل أهدر إيريك تراوري انفراد محقق، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف.

جاء الشوط الثاني ساخنا، ونجح الإسماعيلي في إدراك التعادل بهدف لفخر الدين بن يوسف في الدقيقة السابعة والخمسين، بعدما ضغط لاعبو الإسماعيلي على مدافعي بيراميدز، وأخطأ علي جبر وقطعها أحمد مدبولي لاعب الدراويش الذي مرر الكرة إلى فخر الدين بن يوسف، والذي سجل هدف التعادل.

وبعد 6 دقائق، حصل إيريك تراوري على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، وقام جهاد جريشة حكم المباراة بطرد حسين السيد بسبب هذه الإعاقة لأن إيريك تراوري كان منفردا بالمرمى.

ومن تلك الركلة الحرة أرسل عبد الله السعيد كرة عرضية، حولها علي جبر إلى هدف في مرمى الدراويش، ليصحح خطأه في هدف تعادل الإسماعيلي.

في الوقت المحتسب بدل من الضائع، طلب لاعبو الإسماعيلي الحصول على ركلة جزاء نتيجة ارتطام الكرة في يد عمر جابر داخل منطقة الجزاء، وبعد ذهاب الحكم إلى الفار والاستعانة بتلك التقنية، قرر احتسابها ركلة جزاء، سددها شكري نجيب بنجاح ليتعادل الإسماعيلي. 

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 42 نقطة، ويظل في المركز الرابع، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 36 نقطة، ليساوى في المركز العاشر مع الجونة صاحب نفس الرصيد من النقاط.