الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

فيديو| صفوت غطاس: «دفعت لعادل إمام 4 أضعاف نور والفخراني»

صفوت غطاس
صفوت غطاس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المنتج الكبير صفوت غطاس إنه لا يرفض دفع أي مبلغ في عمل، طالما ينعكس على جودته ويظهر على الشاشة للجمهور.

وأضاف غطاس، خلال حواره في برنامج "صباح الورد" عبر فضائية "TeN" أنه يرفض أن يقال هذا النجم لا يستحق هذا الأجر، فلا يوجد منتج يدفع رقم لنجم إلا طالما سيتمكن من استرداده مرة أخرى.

وتابع: "لما عملت فرقة ناجي عطا الله كان أعلى أجر في الدراما نور الشريف ويحيى الفخراني 8 ملايين جنيه، أنا مضيت بـ 30 مليون مع عادل إمام، وبعدها بيومين كنت بايع المسلسل وجايب تكلفة المسلسل بأجر عادل إمام قبل ما أبدأ تصوير".

وحكى صفوت غطاس موقفا طريقا مع الفنان رامز جلال، خلال تصوير مسلسل الرجل الآخر بطولة نور الشريف وميرفت أمين، مضيفا أنه كان يريد الحصول على 10 آلاف بدلا من 7 آلاف، وحين رفض، اتصل رامز بزوجته سميرة أحمد وطلب منها التدخل.

وتابع: "اتصلت بيا وقالتلي اديله الـ10 آلاف، فمضيت العقد، بس اتضايقت منه، أنا بايع المسلسل باسم نور وميرفت، أنت ممكن تمشي وأجيب غيرك، وفي مرة لقيت الإنتاج دفع تمن مفرش في كازينو كان بيتصور فيه لأن رامز كتب الحوار عليه عشان مكنش حافظ، فخصمت منه الـ100 جنيه".

ويعد غطاس واحدا من أشهر العاملين في توزيع شرائط الفيديو، بالإضافة إلى كونه منتجا ومصورا سينمائيا، وهو من أصل لبناني وتزوج من الفنانة سميرة أحمد.

مسلسل فرقة ناجي عطا الله كان يمثل عودة عادل إمام للدراما المصرية، وهو من بطولة أحمد السعدني ومحمد إمام وعمرو رمزي وأحمد تهامي ومحمود البزاوي، ومن تأليف يوسف معاطي.

أما الرجل الآخر، فهو أحد أشهر مسلسلات الدراما المصرية، ومن بطولة نور الشريف وميرفت أمين، وكان انطلاقة قوية لعدد من الفنانين منهم رامز جلال وحلا شيحا وأحمد زاهر وأحمد رزق، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

 

يذكر أن آخر أعمال المنتج صفوت غطاس هو فيلم الشنطة من بطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف دسوقي، ومن تأليف تامر عبد المنعم ، وإخراج أحمد البدري.