الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تعليم الإسكندرية يحصد الأول جمهوريا في امتحانات دبلوم الثانوي الفني الصناعي المهني

التربية والتعليم
التربية والتعليم الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن  تعليم الإسكندرية حصد المركز الأول جمهوري في امتحان الدبلوم الفني للمدارس الصناعية ( إعداد مهني )  للعام الدراسي 2020 / 2021 ، حيث حصلت الطالبة ميسرة مصطفى حامد خلف الله بمدرسة إمبروزو المهنية بنات  بإدارة وسط التعليمية  على مجموع 468 درجة  بنسبة 93.6 %  .

وأشار سعد، خلال تصريح صحفي له اليوم،  إلى أن نتيجة دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع سوف تضاف للتنسيق الإلكتروني بالجامعات للمرة الأولى هذا العام ، وسيتم تكريم أوائل الشهادات العامة الحاصلين على مراكز جمهوري أو أوائل المحافظة في احتفالية خاصة بهم تقديرًا لتفوقهم وتشجيعًـا لأقرانهم. 

وأعربت الطالبة ميسرة مصطفى حامد،  الأولى على الإسكندرية في الثانوي الفني الصناعي، عن سعادتها البالغة لتفوقها في الدراسة وحصولها على هذا المركز المتقدم.

وقالت الطالبة ميسرة، خلال تصريح صحفي لها اليوم، "أنني تفاجأت بالنتيجة اليوم، ولم أكون أتوقعها غير أن جميع المدرسين اتصلوا بي لتهنئتي بالنتيجة".

وأضافت "أن أزمة فيروس كورونا أثرت بشكل كبير على سير الدراسة، خاصة بعد عدم حضور المدارس والدروس الخصوصية، فقررت الاعتماد على نفسي".

وأشارت إلى "أنني انتظر التنسيق وسألتحق بكلية هندسة ومن أجل تحقق حلمي، وأنني تغلب على مجموعي الضعيف في الإعدادي وتفوقت على نفسي بفضل الله ودعم أسرتي والمدرسين".
وقال الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من يوليو  أن تعليم الإسكندرية حصد المركز الأول جمهوري في امتحان الدبلوم الفني للصم وضعاف السمع للعام الدراسي 2020 / 2021 ، حيث حصلت الطالبة روان محمد جابر محمد أحمد بمدرسة أمل الحضرة بإدارة وسط التعليمية  على مجموع 481 بنسبة 96.2 % ، كما حصد تعليم الإسكندرية المركز الخامس جمهوري  حيث حصلت الطالبة مريم عادل جلال أحمد محمد بمدرسة أمل الحضرة أيضًـا على مجموع 468 بنسبة 93.6 % .

وفي سياق متصل أشار (سعد) إلى أن نتيجة دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع سوف تضاف للتنسيق الإلكتروني بالجامعات للمرة الأولى هذا العام ، وسيتم تكريم أوائل الشهادات العامة الحاصلين على مراكز جمهوري أو أوائل المحافظة في احتفالية خاصة بهم تقديرًا لتفوقهم وتشجيعًـا لأقرانهم .
 

الطالبة الأولي في الإسكندرية