السبت 25 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

قاتل الراقصة الأجنبية: خدت منها 5 آلاف علشان أعمل لها فيديوهات على التيك توك

حبس _ صورة أرشيفية
حبس _ صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اعترف المتهم بقتل الراقصة الأجنبية بمنطقة التجمع الاول، أمام جهات التحقيق قائلا:" قلت للمجني عليها اني مصور فوتوغرافي، بعد أن تعرفت عليها من علي موقع التواصل الاجتماعي وأوهمتها اني عندي خبرة في مجال التيك توك، حيث اتفقت معها تصوير عدة فيديوهات ونشرها على منصة تيك توك مقابل حصولي علي مبلغ 5 آلاف جنيه منها.

 واضاف أمام جهات التحقيق:" المبلغ كان قليل ومعرفتش أخد شقة سكنية في مكان راقي بيه وقبل نحو 15 يوما فوجئت بالمجني عليها تطلب مني إعادة المبلغ لها وفضلت اتهرب منها لحد ما قررت اخلص منها خوفا من قيامها بابلاغ الشرطة عني فقمت باستدراجها للعقار الذي فشلت في استئجار شقة فيه قبل أسبوعين والاستيلاء علي ما بحوزتها من أموال والتخلص منها.

 وفي سبيل ذلك طلبت منها أن تذهب في حفل بالعقار محل الواقعة نظير حصولها علي الأموال بما فيها فلوس جلسة التصوير، فوافقت الضحية ، لكنها شكت فيا وحاولت تهرب مستطردا ": خوفت تحبسني فجريت وراها ولحقت بها عند الانسانير وخنقتها حتى فارقت الحياة واستوليت منها على مبلغ مالى وهاتفها المحمول وجواز السفر الخاص بها".

 وكان قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا بالعثور على إحدى السيدات "متوفاة" أمام المصعد الخاص بأحد العقارات كائن داخل أحد التجمعات السكنية بدائرة القسم وبجوارها ( حقيبة يد – وحقيبة سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات ) .

 و من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المتوفاة وتبين أنها " راقصة " تحمل جنسية إحدى الدول ، ومقيمة بمنطقة الزمالك، وباستكمال التحريات والإستعانة بالتقنيات الحديثة تبين أن المتوفاة كانت بصحبة أحد الأشخاص حال قدومها للعقار محل الواقعة وأمكن تحديده (مقيم بمحافظة السويس) وأنه وراء إرتكاب الواقعة . 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية