الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

سامح عاشور: حكم الإخوان كان احتلالا لمصر

 النائب سامح عاشور،
النائب سامح عاشور، عضو مجلس الشيوخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال النائب سامح عاشور، عضو مجلس الشيوخ، إن ما حدث لمصر قبل 30 يونيو ومنذ وصول الإخوان للحكم، كان بمثابة احتلال لمصر، بطرق احتيالية وضعف القوى تارة أخرى، وهذا الثورة انقذتنا من هذا الاحتلال، مضيفا: "لولاها ما كان أحد في هذا المكان، ولو استمر لكنا في خبر كان وأخواتها".
وأضاف عاشور، خلال الجلسة العامة، أن هذه الثورة خلصت مصر من نظام توريثى، لأن مكتب الإرشاد لديهم يخرج دفعات من الحكام والمسؤولين.
وتابع سامح عاشورـ أن مشروع التنمية في ريف مصر "حياة كريمة" مشروع جدير بالتأريخ، مضيفًا: "لو نجح بنسبة 50% مصر فمصر تنتقل لمكان آخر، وهو يشبه مشروع محمد على، والمشروع الوطنى لجمال عبد الناصر".
ومن جانبه وجه النائب عبد الخالق عياد، التهنئة لشعب مصر وشبابها بشكل خاص، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو التى أعادت مصر إلى وضعها الطبيعى بعدما أرادوا لها أن تفقد هويتها وتصبح ولاية أو إمارة للخلافة، رغم أنها على أرضها احجار في كل مكان تحكى تاريخ البشرية.
وقال عياد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد يسعى بكل صدق وإخلاص في إحداث نهضة تنموية في البلاد بتوفير السكن اللائق فضلا عن الأمن والأمان وسط مناخ وطني، ليعيد الوطن إلى حيث يستحق بعد المؤامرة التى كانت تحاك ضد الوطن لسرقة مصر.