الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

شاهد.. تامر أمين يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ"دلال عبد العزيز"

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

طمأن الإعلامي تامر أمين المواطنين بشأن الحالة الصحية للفنانة "دلال عبد العزيز" و"جيهان السادات" قائلا: الحمد لله في تحسن نسبي للنجمة القديرة والجميلة ومحبوبة الجماهير " دلال عبد العزيز "

وأشار " أمين "،إلى أن دلال عبد العزيز "، خلال برنامج " أخر النهار"، على فضائية " النهار، مساء اليوم الخميس دخلت المستشفي منذ أكثر من شهر وزيادة هي والفنان القدير الراحل سمير غانم بسبب الإصابة بفيروس كورونا واسترد الله وديعتة الفنان سمير غانم وندعو الله لة بالرحمة والمغفرة.
وأكد أن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة الفنان سمير غانم حتى الآن لافتا إلى أن سر عدم إعلامها بوفاة الراحل سمير غانم هو من قبل الفريق الطبي واسرتها والمقربين منها وذلك للحفاظ على حياتها وحالتها الصحية في هذه الفترة مردفا أن الفنانة دلال عبد العزيز عانت من حالة صحية صعبة الفترة الماضية وصلت لمرحلة دقيقة جدا وطلبنا الدعاء لها بالشفاء.

وأردف "أن الفنانة دلال عبد العزيز حسب تصريحات الفريق الطبي حالتها الصحية تحسنت واستقرت بشكل نسبي وقد تغادر العناية المركزة خلال أيام.

في سياق متصل طالب "أمين" بالدعاء لقيمة مصرية كبيرة جدا وشخيصة لها التقدير الكامل والاحترام لتاريخها وعائلتها في النضال المصري وهي شخصية جيهان السادات قرينة رئيس الجمهورية الراحل أنور السادات مردفا أن حالتها الصحية حرجة جدا مردفا إلى أنها من رموز مصر الوطنية.