الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

جامعة القناة تشارك بالمشروع القومي لمجابهة الأزمات والكوارث

الدكتور أحمد زكى
الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، حرص الجامعة على المشاركة بالمشروع القومي لمجابهة الأزمات والكوارث، وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة الإسماعيلية وجامعتنا.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء ٢٢ يونيو بمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم ٢٦٨ والتي عقدت عبر تقنية الفيديو كونفرانس وبمشاركة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومديرى عموم القطاع.

وتم مناقشة خطة الكليات المشاركة بالمشروع القومى لمجابهة الأزمات والكوارث وما سيتم اتخاذه من إجراءات.

وأفاد زكي أن المشروع مقرر تنفيذه خلال الفترة من ٢٩ إلى ٣١ من شهر أغسطس ٢٠٢١ بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق التام فيما بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والقوات المسلحة.

وشدد زكي على ضرورة بذل الكثير من الجهد لإظهار الجامعة بالمظهر اللائق ووضع آليات وخطط عمل لبحث سبل تفعيل دور الجامعة في هذا المشروع الهام.

وأضاف رئيس الجامعة أننا خلال الفترة الماضية وجهنا الكثير من الأزمات منها أزمة السيول التى ضربت البلاد وأحتواء أزمة كورونا والوقوف على أيه ملاحظات والعمل على تلافيها مما يتطلب ضرورة عمل آليات واضحة ومنظمة لإدارة مثل هذه الأزمات بالمستقبل.

وتابع زكي أن الجامعة بكامل إمكانيتها تكلل كافة جهودها لإنجاح المشروع والظهور بالمظهر اللائق الذي يليق بالجامعة ومحافظة الإسماعيلية.