الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

كارتيرون يحدد شروط الصفقات الجديدة للزمالك

كارتيرون
كارتيرون

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مجموعة من الشروط التى سيتم على ضوئها اختيار الصفقات الجديدة وأول هذه الشروط أنه لن يضم أى لاعب جديد للزمالك مستواه أقل من اللاعبين المتميزين حاليا في صفوف القلعة البيضاء، وثاني هذه الشروط أن يكون عمر اللاعب مناسبا لباقى الأعمار الفريق، كما أعلن كارتيرون انه سيراعي الجانب البدني وعامل اللياقة في الصفقات الجديدة التى سيتعاقد معها النادي الأبيض.
وعلى جانب آخر شهدت الساعات القليلة الماضية إثارة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك لأزمة جديدة بعدما رفض الاعتراف بالعقوبات الموقعة عليه والبالغة 700 الف جنيه نتيجة إيقافه ست مباريات عقب مباراة الزمالك والمصري في الدوري وأبلغ محامي اللاعب مسئولي الزمالك، بتمسكهم بالحصول على كامل حقوق اللاعب لدى الزمالك، وعدم الاعتراف بالخصم الذي اقره الزمالك.
وأبلغ محامي اللاعب، إدارة الزمالك، بأن فرجاني لن يكمل الموسم الحالي، وأنه وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، فإن اللاعب من حقه الرحيل عن بنهاية الشهر الجاري والانتقال لأي ناد آخر، وهو ما ترفضه إدارة القلعة البيضاء التى هددت بشكوى اللاعب إذا لم يعد للقاهرة للانتظام في التدريبات لأن عقد أى لاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.
ورغم ما أثير بأن ساسي لن يعود في الموعد المحدد لعودته يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين إلا أن عددًا من لاعبى الزمالك تواصلوا مع ساسى للاطمئنان على إصابته التى تعرض لها مع منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولى الحالية، والاستفسار منه أيضًا عن عودته إلى القاهرة من عدمه، ليؤكد لهم اللاعب التونسى أنه سيعود خلال الفترة المقبلة.
ومن جهة أخرى نفى مصدر بالزمالك ما تردد بشأن تواجد حازم فتوح، وكيل أعمال بارتريس كارتيرون، من أجل التعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو، وما ذكر خلال الساعات القليلة الماضية غير صحيح مطلقا.
وأشار المصدر إلى أن لابا كودجو، لاعب نادي العين الإماراتي، مازال عقده مستمرا مع النادي، وأنه يتقاضى 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو مبلغ كبير للغاية.
فيما طالب مسئولو نادي الزمالك، محمود حمدي الونش مدافع الفريق، غلق الحديث عن عروض الاحتراف التي تصله وآخرها من النصر السعودي، وشددت الإدارة على اللاعب بضرورة التركيز مع الفريق حاليا في بطولة الدوري، خاصة وأن الموسم المحلي في مصر ما زال مستمرا، وفكرة رحيله أمرا صعبا للغاية في ظل حاجة الفريق لجهوده في الوقت الجاري وطمأن مسئولو الزمالك اللاعب، أنه سوف يتم تعديل عقده وتجديده بما يتوافق مع إمكانياته، في ظل حصوله حاليا على ثلاثة ملايين جنيه فقط.