رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بثها عبر فيسبوك.. حبس متهم أطلق أعيرة نارية بقصد التباهي ببدر

الخميس 29/أبريل/2021 - 12:39 م
البوابة نيوز
طباعة
أمرت نيابة الشروق وبدر اليوم الخميس، بحبس عاطل 4 أيام لقيامة بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش بحوزته وتصوير مقطع فيديو وبثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، للتباهي، كما طالبت النيابة بسرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية، واستدعاء الضابط مجري التحريات لسماع اقوله حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لأجهزة مديرية أمن القاهرة مفادها قيام أحد الأشخاص بنشر مقطع فيديو له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمنًا قيامه بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش بحوزته، وذلك حال تواجده أعلى سطح العقار سكنه.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأمكن تحديد هوية المشار إليه وتبين أنه (عاطل – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة).
عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته (فرد خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار المستخدم في الواقعة).
وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نفسه، وعلل قيامه بتصوير مقطع الفيديو وبثه عبر صفحته الشخصية لتداوله بين أصدقائه بقصد التباهي، كما أضاف بتحصله على الفرد الخرطوش من أحد الأشخاص (جارى تحديده وضبطه) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟