رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد البوغة يكشف كواليس تتر "رامز عقله طار"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:22 م
الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال والشاعر محمد البوغة
ريهام وجدى
طباعة
يتعاون الشاعر الغنائي محمد البوغه مع الفنان رامز جلال هذا العام في تتر برنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار".

وعن كواليس تتر "رامز عقله طار" قال "البوغه" في بيان له:" رامز مجتهد كثيرا ويحب ما يقدمه وهذا العام كعادته يقدم فكرة مختلفة، قبل كتابة التتر تجمعنا عدة جلسات عمل ويخبرني بالخطوط العريضة للفكرة حرصا على سرية أفكار برامجه، حتى لا يحرم جمهوره من التشويق، وأبدأ الكتابة من هذه النقاط".

وتابع محمد البوغه:" أصبح لدينا كفريق عمل للتتر "كيميا"خاصة بعد أن قدمنا سويا عدد من التترات لبرامج رامز خلال السنوات الماضية، ونتوافق بشكل أسرع بالطبع على اختيارات الأفضل للتتر".

تتر "رامز عقله طار" من كلمات محمد البوغه، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أحمد عادل، تسجيل مصطفى رءوف، ميكس وماستر أمير محروس.

وتعاون محمد البوغه مع الفنان رامز جلال في كتابة تترات عدد من برامج المقالب، حيث كتب له من قبل تترات البرامج:"رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال"، "رامز مجنون رسمي"، إلى جانب تعاونهما سينمائيا في أغنية فيلم "كنغر حبنا".

ويشارك محمد البوغه في الأعمال الرمضانية هذا العام، من خلال كتابة تترات مسلسلين إذاعيين هما: "٢٩ يوم" الذي تجسد بطولته الفنان هنا الزاهد مع الفنان محمد سعد، ومسلسل "اتنين في واحد" وهو بطولة إيمي سمير غانم، دياب، راندا البحيري، ومحمد نشأت.

"البوغه" تعاون مع عدد من كبار نجوم الغناء منهم راغب علامة، وائل جسار، جنات، نانسي عجرم، عبد الفتاح الجريني، وصابر الرباعي، وغيرهم.

وطرح من كلمات محمد البوغه مؤخرا أغنية "كرهتني في الحب" ضمن ألبوم الفنان تامر حسني الأحدث "خليك فولاذي"، وهي من ألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر، مكس وماستر أمير محروس.

وأظهر الإعلان الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" عدد من ضحاياه هذا العام منهم النجوم، دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟