رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. عميد آداب المنوفية يكشف تفاصيل "خناقة" عضوين بهيئة التدريس

الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:24 م
رئيس جامعة المنوفية
رئيس جامعة المنوفية
محمد النجار
طباعة
كشف الدكتور أسامة مدني، عميد كلية آداب جامعة المنوفية تفاصيل واقعة الاشتباك بالأيدي بين رئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب مع زميله بنفس القسم.
وقال "مدني"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، على فضائية "الحدث اليوم"، قائلا: أنا بعتب على بعض القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي لأنهم لم يتحرو الدقة في نقل تفاصيل الواقعة.
وتابع: "أنا تقدم لي مدرس بقسم اللغة العربية بشكوى مفادها أن رئيس القسم اعتدى عليه، مستشهدا ببعض الموجودين أثناء الواقعة وفي نفس الوقت تقدم لي رئيس القسم بمذكرة ينفي فيها اعتداءه على زميله مستشهدًا أيضا ببعض الدكاترة في القسم.
ولفت "عميد كلية آداب"، إلى أنه على الفور قمت برفع مذكرة لرئيس الجامعة الدكتور عادل مبارك والتي أحالها فورا للتحقيق بكلية الحقوق، مردفا إحنا دلوقتي عندنا شكوى من عضو هيئة تدريس يقول فيها بأن رئيس قسمة اعتدى عليه، وفي نفس الوقت ينفي رئيس القسم الواقعة ويقول: "محض افتراء"، مشيرا إلى تحري الدقة رفع رئيس الجامعة الأمر لكلية الحقوق لتولي التحقيق، وتم على الفور استدعاء الشاكي والمشكو في حقه لمعرفة تفاصيل الواقعة بالكامل واتخاذ الإجراء.
وطالب القنوات والمواقع الإخبارية بتحري الدقة في نقل المعلومات وعند الانتهاء من التحقيق مع الطرفين سوف يتم الإعلان عن نتيجة التحقيق بكل شفافية.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟