الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

"يتبرع بالدم ويلعب بلايستيشن".. سفير الإمارات يدعم مرضى مستشفى الأورام بالأقصر

 السفير الدكتور حمد
السفير الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حرص السفير الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، على زيارة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، ومستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بمدينة طيبة شمال الأقصر، اليوم الخميس، وكان في استقباله كل من محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان والدكتور أحمد مجدي المدير الطبي للمستشفى وعدد من قيادات المستشفى.
وتفقد السفير، أقسام علاج اليوم الواحد والصيدلة والقسم الإشعاعي والكيماوي وبعض الأقسام الأخرى بمستشفى علاج الأورام، واستمع لشرح مفصل من رؤساء الأقسام والأطباء عن دورة العمل، واستقبال المرضي وعن المراحل الإنشائية للمستشفى، كما زار بنك الدم بالمستشفى، وأصر على التبرع بالدم لصالح مرضى السرطان، كما تبرع عدد من مرافقي السفير.
ثم توجه السفير والوفد المرافق له، إلى مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال وتعرف على أقسام المستشفي المختلفة من خلال الدكتور محمود الزمبيلي، وشارك السفير الأطفال المرضي اللعب داخل غرفة الألعاب، كما شارك أحد الأطفال لعب البلايستيشن، وتحدث السفير من الأطفال المرضي وأسرهم الذين أشادوا بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
وأبدى سفير دولة الإمارات بالقاهرة، سعادته بالزيارة، قائلا "أن ما شاهده هو فخر للطب المصري والعربي، حيث إن الإمكانيات والخدمات والكادر الطبي بالمستشفي تضاهى أكبر المستشفيات في العالم، كما أن رسالة مستشفى شفاء الأورمان رسالة إنسانية سامية"، مؤكدا دعمه ودعم دولة الإمارات لهذا الصرح الطبي الكبير الذي يستقبل نحو ٧٠٠ حالة يوميا من مختلف محافظات الصعيد، مشيدا بالدور الكبير للرئيس السيسي واهتمامه بالجانب الطبي الذي شهد تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية.
من ناحيته، وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر للدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة على زيارته ودعمه للمستشفى، مشيدا بالدعم الكبير الذي تقدمه الإمارات منذ إنشاء المستشفى، لافتا إلى أن السفير طلب أن يكون هناك تعاون بين جامعات دولة الإمارات وبين مستشفى شفاء الأورمان في المجال الطبي وفى البحث العلمي الخاص ببحوث السرطان مؤكدا ترحيب المستشفى بهذا التعاون.
وفي ختام الزيارة، أهدى المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، درع المستشفى للسفير الإماراتي تقديرا له على دعمه للمستشفى ولمرضى السرطان في الصعيد.