رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

السيطرة على حريق سيارة بقرية الأورمان بطلخا

الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:21 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق شب في سيارة ملاكى أثناء أعمال سمكرة بها بقرية الأورمان التابعة لمركز طلخا.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من بعض الأهالى بنشوب حريق بسيارة بقرية " الأورمان " دائرة المركز.
وبانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين شوب الحريق بالسيارة رقم "د ى ر  ٨٤٦١ ملاكى" ملك "ح ع ع"، ٠ ٣ عاما سائق، ومقيم بذات القرية حال تواجدها أمام ورشة سمكرة سيارات خاصة بـ"ع م ا"، ٤٣ عاما سمكرى سيارات، ومقيم قرية " كفور العرب "" دائرة المركز.
فيما تم السيطرة على الحريق وإخماده ونجم عن ذلك احتراق السيارة ولم ينجم عنه ثمة إصابات وبسؤال مالك الورشة  قرر بأنه أثناء عمله بالسيارة، تطاير شرر من أدوات اللحام الخاصة به على السيارة، مما أدى إلى نشوب الحريق بها، ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك.
وبسؤال مالك السيارة، أيد ذات المضمون، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٥٨٧ لسنة ٢٠٢١ إدارى مركز طلخا، وجارى العرض على النيابة العامة.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟