رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يتسلح بذكريات البطولة العربية للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:41 م
الزمالك
الزمالك
وائل سامى - محمد مصطفى
طباعة
تبقى مباراة الزمالك ومولودية الجزائر المقبلة إحدى أهم مواجهات الفارس الأبيض في مشوار البطولة الأفريقية الحالية، بسبب صعوبة الموقف في المجموعة، ولكن تبقى هناك مفارقات تاريخية قد ترجح كفة بطل القارة الأفريقية بخمسة ألقاب.
ويحتاج الزمالك ورجال الفريق الكروي العزم على تحقيق الفوز في مباراة المولودية في الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، إذ أن الفوز على المولودية ثم تونجيت السنغالي سيمنح الزمالك احتمالية كبيرة في التأهل لدور الثمانية في ظل البحث عن بطاقة الصعود للتأهل لدور الثمانية.
وبالنظر إلى تاريخ منافسات الزمالك ومولودية الجزائر، فلم يلتق الفريقان مطلقا في البطولة الأفريقية على مدى التاريخ، ولكن سبق أن التقى أصحاب الرداء الأبيض مع الشقيق الجزائري في بطولة دوري أبطال العرب عام 2005 وتأهل الزمالك من دور المجموعات بعد الفوز في مواجهته مع المولودية بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين.
وفاز الزمالك بلقاء الذهاب بخمسة أهداف نظيفة سجلها جمال حمزة (هدفين) ولكل من وليد عبد اللطيف وسامح يوسف وطارق السعيد هدف، قبل أن ينتهي اللقاء الثاني بالتعادل السلبي الذي تكرر في المواجهة الثالثة بين الفريقين.
وتنتظر جماهير القلعة البيضاء تكرار الفوز في مواجهة الثالث من أبريل المقبل.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟