رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 8 مارس 2021

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الأحد الموافق 8 مارس 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.
برج الحمل
لقد كان هذا الأسبوع جيدًا جدًا بالنسبة لك من الناحية الصحية والمالية. إذا قمت بوضع خطة مالية بعناية، فهناك احتمال أن تحصل على أقصى قدر من النتائج. بالنسبة لأولئك الذين يعملون منكم، سيُطلب منك هذا الأسبوع العمل في مشروع جديد. ومع ذلك، لا تقلق عند العمل في المشروع، لأنك ستحصل على مساعدة ودعم كاملين من كبار السن أو الزملاء.
برج الثور
بالنسبة إلى برج الثور العامل، كان هذا أسبوعًا جيدًا بالنسبة لك. لأنه خلال هذه الفترة، ستتعامل مع جميع الأعمال بشكل جيد للغاية. بصرف النظر عن ذلك، ستكمل أيضًا بعض الأعمال المهمة في الوقت المحدد. لكن لسوء الحظ، لم يكن هذا الأسبوع جيدًا بالنسبة إلى برج الثور عندما يتعلق الأمر بالشئون المالية. لأن نفقاتك ستزيد على الأرجح خلال هذه الفترة. في غضون ذلك، يجب أن تكون ممتنًا لأن صحتك هذا الأسبوع من المتوقع أيضًا أن تكون طبيعية جدًا وجيدة أيضًا.
برج الجوزاء
خلال هذه الفترة، تم تتبع موارد الجوزاء المالية بسلاسة. ومع ذلك، لتجنب حدوث أزمة مالية كبيرة، يُنصح بتوخي الحذر عند اتخاذ القرارات المالية. لأمور العمل، ستحصل هذا الأسبوع على مجموعة متنوعة من الإنجازات الكبيرة. كل العمل الشاق الذي وضعته في فترة ما، سيؤتي ثماره هذا الأسبوع.
برج السرطان
يُنصح مرضى السرطان هذا الأسبوع بالتحكم في عواطفهم. لأنك إذا تركت عنادك يخرج عن السيطرة، فسوف يخلق مشكلات جديدة. بالحديث عن الحب أو الرومانسية، ستقضي هذا الأسبوع الكثير من الوقت مع شريك حياتك. بالنسبة للأمور المالية، إذا كان لديك قرض مالي من بنك أو صديق، فيُطلب منك سداده على الفور هذا الأسبوع حتى يتم تخفيف العبء المالي عنك.
برج الأسد
لقد كان أسبوعًا مزدحمًا جدًا بالنسبة إلى برج الاسد العامل. خلال هذه الفترة، قد يزداد عبء العمل الخاص بك. بالحديث عن الشئون المالية، يُطلب منك إجراء بعض التحسينات حتى لا تواجه مشكلات مالية في هذه الفترة. للصحة، لا تقلق، لأنه خلال هذه الفترة من المتوقع أن تكون صحتك طبيعية.
برج العذراء
لقد كان هذا الأسبوع رائعًا بالنسبة لعلامة برج العذراء. خلال هذه الفترة، سينخفض التوتر لديك وستركز على المهام المهمة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون أيضًا خاليًا من المشكلات المالية. في الواقع، من الممكن أن تحصل على مزايا مالية غير متوقعة في نهاية هذا الأسبوع. لكن لسوء الحظ، قد تظهر بعض المشكلات الصحية هذا الأسبوع. لذلك، يُطلب من برج العذراء أن يأخذ صحته على محمل الجد.
برج الميزان
خلال هذه الفترة، يُطلب منك التركيز أكثر أثناء العمل. من المحتمل أيضًا أن ينخفض أداؤك هذا الأسبوع، وقد يكون لذلك تأثير على حكمك أمام رئيسك في العمل. عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية، فهناك احتمال أن تخوض أيضًا معركة كبيرة مع شريك حياتك خلال هذه الفترة.
برج العقرب
عواطفك غير مستقرة تمامًا خلال هذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، تفتقر أيضًا إلى التركيز وتميل إلى الإهمال في أفعالك. حتى في العمل، ستكون أيضًا مهملًا وكسولًا عند القيام ببعض المهام المهمة. إذا كان هذا مسموحًا به، فقد يجعل عملك يتراكم أكثر. بالحديث عن الصحة، يُطلب من صاحب برج برج العقرب الاهتمام بصحته لأنه قد تظهر عدة أمراض خلال هذه الفترة.
برج القوس
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 8 مارس 2021 لقد كان هذا الأسبوع جيدًا بالنسبة لك من حيث العمل. خلال هذه الفترة، سوف تحصل على بعض الدروس الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تجد الكثير من المعلومات الجيدة والمفيدة. من المتوقع أيضًا أن يكون وضعك المالي هذا الأسبوع طبيعيًا. ومع ذلك، بالنسبة للمسائل الصحية، يُطلب منك المزيد من الراحة.
برج الجدي
خلال هذه الفترة، سيكون لعلامة برج الجدي حظ مالي. عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، فهذا هو الأسبوع المثالي لك للاعتراف بمشاعرك لشخص تحبه. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هذا الأسبوع أيضًا رومانسيًا جدًا للمتزوجين.
عندما يتعلق الأمر بالعمل، ستحصل علامة برج الجدي على بعض الثناء من الرؤساء لأدائك الجيد خلال هذه الفترة. ومع ذلك، يُطلب من الجدي أيضًا عدم الإهمال بشأن الصحة، خاصةً إذا كان لديك تاريخ من مرض السكري.
برج الدلو
هذا أسبوع مليء بالتحديات بالنسبة لك في أمور عملك. خلال هذه الفترة، قد تواجه بعض المشكلات في العمل. في مثل هذه المواقف، يُطلب منك التحلي بالصبر وتقديم أفضل النتائج. حتى لو تم التنبؤ بحياتك المهنية بشكل سيئ، فإن حياتك الشخصية كانت جيدة جدًا خلال هذه الفترة. ستجد أيضًا متعة في أن تكون محاطًا بأشخاص صالحين. عندما يتعلق الأمر بالتمويل، كن حذرًا عند اتخاذ قرارات مالية مهمة وتأكد من عدم الإسراف خلال هذه الفترة.
برج الحوت
سيكون هذا الأسبوع أسبوعًا سيئًا بالنسبة للحوت عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. خلال هذه الفترة، ستكون حياتك العاطفية مملة للغاية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم شريك بالفعل، هناك احتمال أن تتعرض أنت وشريكك أيضًا للتوتر خلال هذه الفترة. عند الحديث عن الشئون المالية، من المتوقع أن تكون أموالك طبيعية جدًا هذا الأسبوع بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يعملون منكم، قد تجد أيضًا بعض الأخبار الجيدة خلال هذا الأسبوع. قد تتحقق بعض الأحلام والآمال المتعلقة بالعمل.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟