رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

دوري المظاليم.. أفراح في دمنهور بعد الفوز على البلدية

الجمعة 22/يناير/2021 - 06:35 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
محمود درويش
طباعة
عادت البسمة مجددا لجماهير الكرة بنادى دمنهور بعد تحقيق الفريق الأول بالنادى أول فوز له على يد المدير الفنى الجديد محمود صبحى بهدف مؤمن جابر في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة.
وهو الفوز الذى أعاد الأمل لجماهير البحيرة في إمكانية إعادة ترتيب الأوراق من جديد والدخول في المنطقة الدافئة وربما الانطلاق نحو القمة في مجموعة بحرى بعد ارتفاع رصيد الفريق البحراوى إلى 10 نقاط.
وكان نوع من الاستياء قد ساد جماهير الكره في البحيرة ونادى دمنهور في ظل تراجع الفريق الذى سبق له اللعب بالدوري الممتاز منذ موسمين وكان قاب قوسين من العودة إلى الممتاز الموسم الماضى مع مديره الفنى الكابتن كمال فريد في ظل تراجع نتائج الفريق والتى أدت إلى احتلاله للمركز الثالث عشر من 16 فريقا وبفارق ثلاث نقاط عن فريق الحمام الذى يتذيل المجموعه بعد التعادل 4 مرات والخسارة 3 مرات أمام حرس الحدود في دمنهور 4/1 أمام ثم أمام سبورتنج بهدف وأمام فاركو 4/2 بالاسكندرية، وتحقيق الفريق البحراوى فوز وحيد على بيلا المكافح بهدف بشق الأنفس.
وعلى الرغم من تولى أحمد عاشور مهمة قيادة الفريق خلفا للراحل محمد فايز إلا أن الوضع بات كما هو دون أي تغيير ليرحل عاشور عقب الخسارة القاسية بالإسكندرية أمام فاركو بسبب قلة الإمكانيات المالية ليقرر مجلس الإدارة برئاسة إيهاب عبدالله اسناد المهمة إلى المدرب العام في عهد محمد فايز الكابتن محمود صبحي من أجل تصحيح أوضاع الفريق وانتشاله من شبح الهبوط مبكرا.
والمؤسف أن يتلقى ممثل البحيرة خسارة موجعة جديدة بعد الخروج بملعبه ووسط جماهيره أمام فريق بروكسى أحد أندية القسم الرابع بركلات الترجيح وجاء قرار المجلس الأخير بالتعاقد مع النيجيري جون امباتشو المهاجم القادم من سوهاج والسنغالى داودا لاعب المنتخب الأولمبي السنغالى في محاولة أخيرة من المجلس لحفظ ماء الوجه امام جماهيره الغاضبة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟