رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"شعراوي" يوجه بإزالة ورفع المخلفات على الترع والمصارف

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 04:05 م
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية
أمجد عامر
طباعة
التقي اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، لاستكمال الجولة على باقي المناطق بالمدينة، حيث تم التأكيد على ضرورة التنبيه على رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بالاهتمام بمستوي النظافة ورفع المخلفات خاصة في ظل الظروف الحالية وخطر الاصابة بفيروس كورونا مع ضرورة التواجد بين المواطنين لسرعة الاستجابة لشكاوي وعدم الجلوس في المكاتب.
وخلال جولة الوزير والمحافظ تم رصد مجموعة من المواقف العشوائية والإشغالات، وطالب اللواء محمود شعراوي بضرورة بسرعة التنسيق مع مديرية الأمن لتكثيف الحملات لرفع اي إشغالات وعلي الفور بدأت الحملات على عدد من الشوارع والمناطق المختلفة بالمدينة لرفع أي إشغالات ومواجهة اي مواقف عشوائية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة.
كما وجه شعراوي بضرورة التنبيه على رؤساء مجالس المدن والمراكز بإزالة ورفع المخلفات خاصة الطبية والقمامة الموجودة على الترع والمصارف وبجوار خطوط سير القطارات في بعض المناطق بالمدينة.
وفي ختام الجولة المفاجئة أكد اللواء محمود شعراوي، أنه سيتم ايفاد لجنة من القطاعات المعنية بالوزارة للتأكد من عدم تكرار المخالفات والشكاوي التي تم رصدها خلال الجولة المفاجئة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال تكرارها.

وأضاف شعراوي أنه سيقوم بعدد من الجولات الميدانية المفاجئة خلال الفترة المقبلة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المحافظات ورفع الإشغالات من الشوارع والتي تتسبب في إعاقة حركة المرور وسير المواطنين.

كما وجه وزير التنمية المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهي والكافيهات التي لا تلتزم بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية فيما يخص مواجهة فيروس كورونا بالإضافة إلى تقديم الشيشة.

وشدد اللواء محمود شعراوي على أهمية استنفار جميع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية بالمحافظات لخدمة المواطنين والتواجد بينهم لسرعة التعامل مع اي شكاوي وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم اليهم وعلي رأسها تحسين مستوى النظافة ورفع القمامة أولًا بأول.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟